AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ليلى زيدان تكتب: رسائل نحو مواصلة البناء والتنمية

الجمعة 15/مايو/2020 - 06:29 م
صدى البلد
Advertisements

رسائل عديدة ومتنوعة حملتها متابعة وزيارات الرئيس السيسى لمواقع العمل والإنتاج سواء من خلال جولاته التفقدية لمواقع العمل الميدانى للإطمئنان على مسيرة تنفيذ المشروعات الجارية فى مصر أو من خلال اجتماعاته المستمرة مع الحكومة.


فالبرغم من خطورة الأوضاع فى العالم جراء انتشار فيروس كورونا إلا أن الرئيس  يحرص على بعث تلك الرسائل  القوية والتى تكمن فى ضرورة مواصلة العمل والإنتاج رغم كل التحديات حيث يصر سيادته على العمل من خلال التواجد وسط العاملين أو لقاء رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى والمسئولين لبحث ومتابعة العديد من الملفات والقضايا التى تهم المواطن.


ويتمثل ذلك فى إجتماع الرئيس بالأمس مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والطاقة المتجددة والذى شمل متابعة المشروعات الإستراتيجية التابعة  لوزارة الكهرباء الهادفة الى تدعيم منظومة الكهرباء فى مصر وتحديث بنيتها التحتية والتوجيه بإعطاء الأولوية لمنظومة الكهرباء فى منطقتى سيناء وجنوب الوادى ما يعكس الأهمية القصوى التى يمثلها قطاع الكهرباء لكونه مكونا أساسيا لتنفيذ المشروعات الهادفة لتلبية الاحتياجات التنموية لتلك المناطق.


والمؤكد أن تلك الرسائل تحمل رؤية وإرادة وإصرار الدولة على مواصلة المسيرة التنموية فهى لن تتوقف ، كما أن عجلة العمل والإنتاج سوف تستمر جنبا إلى جنب مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العاملين وتطبيق أعلى إجراءات السلامة، فالتعايش مع هذا الوباء أصبح أمرا لا بد منه وتجاوز مخاوف التوقف والتجمد والذى يعد التهديد الأخطر للإقتصاد وتوقف مسيرة التقدم والتنمية.


نعم مصر تستطيع ويمكن أن تعمل وتنتج بنفس الوتيرة فى ظل أجواء فيروس كورونا بشرط إتباع أعلى درجات الحيطة والحذر وإتخاذ كافة إجراءات الوقاية من هذا الوباء.


نعم بالعزيمة والإرادة القوية  التى اعتادت على قهر كل الظروف الصعبة  والتحديات سنهزم فيروس كورونا ولن نسمح له بالتأثير على حركة العمل والإنتاج لتحقيق الأهداف التنموية لمستقبل أفضل لمصرنا واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

Advertisements
AdvertisementS