AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلمانى يشيد بنجاح "الزراعة" فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لإحياء مشروع البتلو

الأحد 17/مايو/2020 - 01:01 م
البتلو
البتلو
Advertisements
فريدة محمد
أشاد النائب عاصم عبد العزيز مرشد عضو مجلس النواب بموافقة مجلس إدارة المشروع القومى لإحياء البتلو برئاسة السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى على صرف مبلغ ١٠٢ مليون و١٣٢ ألف جنيه لتمويل ٤٠٥ مستفيدين لشراء وتغذية ٦٠٦١ رأس ماشية بغرض التسمين.

ووجه "مرشد" فى بيان صحفى له تحية قلبية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه صاحب الفضل الأول فى إصدار تكليفات للحكومة بدعم وإحياء المشروع القومي للبتلو ومضاعفة حجمه وإنتاجيته والتوسع في إشراك الجمعيات الأهلية  لما لها من شبكة تواصل فعالة مع صغار المربين على مستوى الجمهورية ولتقديم مشروع نموذجي لهم.

وأشاد النائب عاصم عبد العزيز بنجاح السيد القصير فى تنفيذ التكليفات الرئاسية خاصة ان جملة ما تم تمويله للمستفيدين من المشروع القومى للبتلو بلغ حوالي ١ مليار و ٦٠ مليون جنيه للبتلو المحلى وكذلك العجول المستوردة المحسنة وراثيًا وسريعة النمو، مؤكدا أن نجاح مشروع البتلو ستكون له آثاره الإيجابية على إحداث التوازن فى أسعار اللحوم والقضاء على جشع بعض التجار الذين يلجأون إلى رفع أسعار اللحوم بدون اى مبرر.

وقال النائب عاصم عبد العزيز مرشد إن كثرة منافذ بيع اللحوم بجميع أنواعها والدواجن سواء المنافذ التابعة للقوات المسلحة أو الشرطة أو وزارة التموين والتجارة الداخلية أدى إلى بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة ومناسبة وفى متناول جميع الطبقات.

موجها التحية والتقدير لكل القائمين على هذه المنافذ بعد زيادة المعروض من مختلف المنتجات عن الطلب وهو ما ساهم بشكل كبير فى إحداث توازن كبير فى أسعار جميع أنواع السلع والمنتجات.
Advertisements
AdvertisementS