AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حسين موسى: اللجنة الخماسية أدت عملها بشكل جيد في ظروف صعبة

الإثنين 18/مايو/2020 - 02:33 م
صدى البلد
Advertisements
نانسي ابراهيم
أكد الحكم الدولي السابق حسين علي موسي أن اللجنة الخماسية المكلفة بادارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تقوم بدورها على أكمل وجه وبشكل احترافي ناجح.

ويشهد النشاط الكروي في مصر توقف حاليا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولا أحد يعلم ما مصير بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم سواء بالاستكمال أو الإلغاء.

وقال الحكم الدولي السابق حسين علي موسي في تصريحات خاصة لـ "صدي البلد" : "أرى أن اللجنة الخماسية لها نجاحات عديدة منذ توليها المسئولية عقب استقالة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة".

وتابع الحكم حسين موسي تصريحاته الخاصة : "عمرو الجنايني شخص عقلاني للغاية وناجح ويدير المنظومة الكروية بشكل جيد، فتابعت له حوار مع الإعلامي سيف زاهر وأقنعني كلامه، وأتمنى أن يتم مد فترة هذه اللجنة لمدة سنة أخرى".

واستكمل الحكم الدولي السابق: "إذا كنا نريد أن نقوم بعمل دوري قوي ونظام ناجح يجب انتخاب اتحاد كرة جديد لمدة 4 سنوات وليس سنة أو اثنين، من أجل أن يأخذ المجلس وقته ويعمل علي تطبيق فكره ومشروعه، ولكن يجب أن يتم انتخاب مجلس جديد السنة القادمة وليس في هذا العام بسبب الظروف التي نعيشها الآن، ولذلك يجب التمديد للجنة الخماسية لمدة سنة آخري لتسيير الأعمال".

وعند سؤاله عن رأيه في لجنة الحكام باتحاد الكرة قال : "الحقيقة الثنائي الكابتن وجيه أحمد والكابتن عزب حجاج يقومان بدور رائع حتي الآن ويكفي أنهما نجحوا في حل أزمة مستحقات الحكام المتأخرة والتي تبلغ 15 مليون جنيه، فهذا أمر يحسب لهم وللجنة الخماسية وأتمني أن يستمرا في عملهما ويحسنوا من منظومة التحكيم عند عودة المباريات".

واختتم الحكم الدولي السابق حسين علي موسي: " الكابتن جمال الغندور قام بمجهود رائع وقت توليه رئاسة لجنة الحكام، لكن هو فضل تقديم استقالته ولا أعلم السبب في ذلك لكن هو حر وهو أدري بظروفه، ولكنه شخص محترم ومهني".
Advertisements
AdvertisementS