AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وادي دجلة يحذر عبد العاطى من التوقيع لـ الزمالك

الإثنين 18/مايو/2020 - 01:26 م
صدى البلد
Advertisements
عمرو الحلوانى

تلقى محمد عبد العاطى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بوادى دجلة تحذيرات قوية من قبل إدارة ناديه بعد أنباء توقيعه للزمالك تمهيدا لانتقاله إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وتواصل مسئولو الفريق الدجلاوى مع محمد عبدالعاطى لمعرفة صحة هذه الأنباء وهو الأمر الذى نفاه اللاعب شكلا وموضوعا،مؤكدا أن رحيله عن وادى دجلة وانتقاله إلى أى نادي آخر سيكون عن طريق دجلة .

وحذرت إدارة دجلة اللاعب بتوقيع عقوبات مالية ضخمة عليه بجانب تجميده من الناحية الفنية حال توقيعه إلى أى نادي فى الفترة الحالية والتى تشهد أيام صعبة للفريق بجدول ترتيب الدوري الممتاز نتيجة احتلاله المركز قبل الأخير به .

ويعد عبدالعاطى واحدا من أهم اللاعبين داخل وادي دجلة فى ظل الاعتماد عليه بشكل ثابت فى التشكيل الأساسي فى ظل القدرات الفنية والبدنية الجيدة التى يمتلكها ، وخطف عبدالعاطى أنظار العديد من الأندية إليه وعلى رأسهم الزمالك والذى كان تقدم بعرض رسمى للحصول على خدماته فى أوقات سابقة ، إلا أن المفاوضات توقفت بسبب تمسك دجلة بالحصول على مبلغ مالى لن يقل عن 30 مليون جنيه بجانب ضم عدد من اللاعبين من الزمالك .

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية تشير إلى توقيع اللاعب للزمالك كوسيلة ضغط على إدارة ناديه للسماح بانتقاله للفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفي .


Advertisements
AdvertisementS