AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أماكن الزحمة.. الحالة المرورية على الطريق الدائري والطرق الصحراوية

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 09:02 ص
صدى البلد
Advertisements
أحمد مهدي
شرحت مصادر الحالة المرورية الصباحية اليوم، على الطريق الدائري، والذي يشهد كثافات مرورية متوسطة على بعض الأنحاء المختلفة بالقاهرة والجيزة والقليوبية.

وأوضحت المصادر الحالة العامة للطرق الصحراوية المهمة والمحاور الرئيسية.

ويشهد الطريق الدائري كثافات مرورية مرتفعة من أعلى مناطق الأوتوستراد حتى أعلى البساتين باتجاه كورنيش النيل، مع ظهور بعض الكثافات المرورية المتحركة بالاتجاه الآخر من كورنيش النيل حتى الأوتوستراد.

وكذلك كثافات مرورية أعلى مناطق الكونيسة باتجاه المنيب، وكثافات مرتفعة أعلى منطقة القومية العربية بإمبابة باتجاه الطريق الزراعي.

ويشهد الدائري أيضا كثافات مرورية بمخرج طريق الإسكندرية الزراعي، وأعلى مناطق مؤسسة الزكاة باتجاه السلام، وأعلى مناطق مدينة السلام حتى طريق الإسماعيلية الصحراوي.

كما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة على طريق الإسماعيلية الصحراوي في القادم من الطريق الدائري وحتى جسر السويس، وكثافات متوسطة بالاتجاه الآخر، وكثافات مرورية مرتفعة في القادم من الطريق الدائري الأقليمي وحتى العاشر من رمضان.

ويشهد طريق السويس الصحراوي كثافات مرورية مرتفعة بمنطقة بوابات الرسوم الجديدة بالاتجاهين، كما ترتفع الكثافات على طريق الدائري الأوسطي بمنطقة بوابات الرسوم.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة على محور 26 يوليو أعلى طريق المنصورية باتجاه مدينة 6 أكتوبر، وأسفل الطريق الدائري باتجاه ميدان لبنان.

فيما تستقر حالة طريقي القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، وطريق القطامية - العين السخنة، وطريق هضبة الجلالة، وطريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وطريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وأسيوط الغربي.
Advertisements
AdvertisementS