AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الرئيس السيسي يقدم هدية للطبيب كفيف كورونا.. شاهد

الأحد 24/مايو/2020 - 03:41 ص
شاهد .. هدية الرئيس
شاهد .. هدية الرئيس السيسي للطبيب البطل الذي فقد بصره
Advertisements
محمد شحتة
أرسل الرئيس عبدالفتاح السيسى، هدية للدكتور محمود سامي قنيبر الذي فقد بصره خلال علاج مصابي كورونا ويرقد حاليا للعلاج في المركز الطبي العالمي.

كانت حنان مجدى، نائب محافظ الوادى الجديد، قدمت، خالص التعازي لأسرة الشهيد محمد رفاعى عبدالكريم بقرية أسمنت التابعة لمركز ومدينة الداخلة، ونقلت إليهم رسالة شكر وتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرة إلى تقدير الرئيس البالغ لما قدمه شهداء الجيش الأبيض من واجب وتضحيات قبل إصابتهم بالفيروس برفقة زملائهم وفرق الأطباء، وتحملهم طوال فترة العلاج بالعزل، لتخلد أسماؤهم في سجل النماذج المشرفة في مواجهة الأزمات.
 

جاء ذلك خلال تقديمها هدية نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأسرة الشهيد والذى كان يعمل بوظيفة عامل بمستشفي الداخلة العام، بحضور الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد والدكتور عبدالله كامل مدير الإدارة الصحية بالداخلة ومحمود جبالي رئيس القرية.

وسلمت نائب محافظ الوادى الجديد، عددًا من الهدايا الرمزية لأسرة الشهيد، مقدمة من رئاسة الجمهورية، لافتة إلى أن اللواء محمد الزملّوط محافظ الوادى الجديد سيقوم بزيارتهم قريبا تقديرا لدور الشهيد واستجابة لكافة مطالب أسرته في مواجهة الظروف المعيشية ومتطلباتها.
Advertisements
AdvertisementS