AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محلل سياسي: كلمة السيسي بشأن ليبيا أبهرت العالم من الخليج إلى المحيط

الأحد 21/يونيو/2020 - 10:07 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
ميـــس رضــا
أشاد المستشار زيد الأيوبي المحلل السياسي  رئيس مركز العرب للشؤون الإستراتيجية بكلمة الرئيس السيسي خلال تفقده المنطقة الغربية  العسكرية بمرسي مطروح،  لافتًا إلى أنها اتسقت مع شرعية الحفاظ على الأمن القومى المصرى والعربي ككل.

اقرأ أيضا:-



وأوضح "الأيوبي"، فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد، أن الأمن القومي المصري هو جوهر وإمتداد الأمن القومي العربي ومن يعتدي على مصر وشعبها يعتدي على الأمة العربية بأكملها، فحالة الزخم التى حظت بها كلمة الرئيس السيسي من الخليج إلى المحيط ببيانات رسمية تعبر عن الدعم والمساندة تعكس الثقل الذى تتمتع به مصر كونها قلب العروبة.


ولفت "الأيوبي"، إلى أن تحرك مصر الوضع فى ليبيا لا يحمى أمن مصر فحسب بل ينعكس بالتبعية على أمن واستقرار المنطقة، مشيرًا إلى أن الشعوب العربية قاطبة تلتف حول الجيش المصري العظيم وتدعم كل توجهاته والتعليمات التى تصدر من قبل القيادة المصرية .
 
وأشاد المستشار الأيوبي، بالجيش المصري العظيم وإنجازاته لحماية الأمن القومي العربي ومواجهة الإرهابيين والمرتزقة فهو درع وسيف المنطقة.

ودعا المستشار الأيوبي، أبناء القبائل الليبية إلى الالتفاف حول أي تحرك للجيش المصري واحتضانه لحماية الأمن القومي العربي ومقدرات الشعب الليبي قوة علاقات الىشعبين المصري والليبي وحرص الدولة المصري على إستعادة الأمن والإستقرار للأراضى الليبية والحفاظ على مقدارتها ضد التدخل الأجنبي وأحلام أردوغان التوسعية بالمنطقة.

Advertisements
AdvertisementS