AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الدور الثاني حلو.. التأمين الصحي: تأجيل امتحانات الثانوية العامة لا يمس درجات الطلاب

الإثنين 22/يونيو/2020 - 12:44 م
 الدكتور محمد ضاحي،
الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والمسئول عن التأمين الطبي لطلاب الثانوية العامة، إنهم لم يرصدوا أي حالات لعدم التزام الطلاب بالإجراءات الوقائية داخل لجان الثانوية العامة، مضيفا أنهم تأكدوا أنه لا يوجد أي لجنة من اللجان عدد الطلاب بها أكثر من 14 طالبا.

وتابع محمد ضاحي، خلال حواره في برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة  "إكسترا نيوز"، أن الـ 29 طالبا الذين تم اكتشاف ظهور أعراض إصابة بفيروس كورونا عليهم، بعضهم أدى الامتحان في لجان منفردة، والذين تم نقلهم للمستشفيات سيحضروا تقرير معهم لتحديد هل يستكملوا الامتحانات، أم سيتم التأجيل للدور الثاني.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والمسئول عن التأمين الطبي لطلاب الثانوية العامة، أن إجمالي عدد الطلاب الذين تم نقلهم إلى مستشفيات بسيارات الإسعاف بلغ 20 طالبا، مضيفا أن كل مستشفيات مصر التابعة لوزارة الصحة يمكنها استقبال أي حالة مرضية بين طلاب الثانوية العامة.

وذكر ان كان هناك حالات مرضية بالامس ولكن باعراض غير الكورونا من صداع والم في الرأس او الم المعدة والمغص وذلك في كثير من الاحيان يكون ناتج من توتر الطلاب، مؤكدًا على ان تأجيل امتحان الطلاب للدور الثاني لا ينتقص اي شئ من درجاتهم بل يحصلون عليها كاملة.

Advertisements
AdvertisementS