AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رسالة واضحة لأردوغان وعصاباته.. برلماني يشيد بتصريحات السيسي بشأن ليبيا

الإثنين 22/يونيو/2020 - 12:28 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
Advertisements
أحمد أيمن

أكد النائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب، على الأهمية الشديدة التي تنطوي عليها التصريحات القوية الصادرة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده للمنطقة العسكرية الغربية وتأكيده أن مدينتي "سرت والجفرة" خط أحمر وأن مصر لن تتهاون في أمنها، وأن تدخلها المباشر في ليبيا الآن يكتسب كل عوامل الشرعية. 


ونوه النائب بالتجاوب العربي والدولي والليبي مع تصريحات الرئيس السيسي، وترحيب الجميع بتدخل مصر المباشر في الأزمة الليبية بعدما فاض الكيل أمام التدخلات الإرهابية من جانب عصابات الإخوان وميليشيات أردوغان والمرتزقة في ليبيا.


وقال إن تصريحات الرئيس تعد تغييرًا جذريًا في الموقف المصري، وتستند الى قوة مصر ومهابتها ودورها في الدفاع عن حدودها أمام أطماع أردوغان وأحلامه الخبيثة في بناء قاعدة إرهابية انطلاقا من ليبيا، لافتا إلى تصريحات الرئيس السيسي، التي عبر فيها عن استعداد مصر الكامل لتقديم الدعم للشعب الليبي.


وأضاف: "نحن في مصر نكن لكم احتراما وتقديرا كبيرا ولم نتدخل في شئونكم ودائما مستعدين لتقديم الدعم ، من أجل استقرار ليبيا وليس لنا مصلحة إلا أمنكم واستقراركم، وتجاوز سرت والجفرة خط أحمر، ولن يدافع عن ليبيا إلا أهل ليبيا ومستعدين نساعد ونساند هذا مطالبا بالوقوف عند الخط الذي وصلت إليه القوات في الشرق والغرب وعدم تجاوزه.

Advertisements
AdvertisementS