AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

معالجات 5 نانومتر.. نماذج هواتف آيفون iPhone 12 تكشف اختفاء Max | صور

الإثنين 22/يونيو/2020 - 02:01 م
نماذج لهواتف آيفون
نماذج لهواتف آيفون iPhone 12 تكشف اختفاء iPhone 12 Max
Advertisements
ندى على
كشفت تسريبات جديدة أن هواتف iPhone 12 ستحتوى على معالجات A14 Bionic إلى جانب مودم Snapdragon X60 5G، حيث ستكون أول هواتف ذكية تستخدم هذه التقنية من التصنيع في سوق الهواتف الذكية، كما سيتم البدء في شحنها بالمعالجات هذ الشهر. 

وبحسب موقع  Pocketnow فإن معالجات A14 ستحتوى على عملية 5 نانومتر التى ستجلب عدد من التحسينات لهواتف iPhone 12 حيث ستمدها بالكفاءة العالية في الأداء مما سيوسع فجوة الأداء بين أجهزة آيفون وأندرويد. 


وتم تسريب عدة نماذج من الشكل الذى ستصدر عليه هواتف iPhone 12، حيث أظهرت النماذج وجود ثلاثة هواتف فقط في المجموعة، وهو الامر المفاجئ بالنسبة للكثير من المتابعين، حيث كان يعتقد أن هواتف iPhone 12 القادمة ستكون أربعة هواتف وليست ثلاثة.
 
واختفى هاتف iPhone 12 Max من النماذج التى تم تسريبها لسبب غير معروف، حيث يؤكد عدد من المسربين أن الهواتف لن تكون 4 ، كما أن هاتف iPhone 12 Pro Max هو الذى سيصدر فقط ب 4 كاميرات، 3 كاميرات، بالإضافة إلى كاميرا بمستشعر LiDAR. 

وتعتبر كاميرا  LiDAR  هى عبارة عن عدسة بتكنولوجيا تشبه المسح الضوئى للأشياء حيث أنها تعمل على تقريب الأشياء البعيدة وتسلط الضوء عليها، كما أنها تستخدم في التصوير للحصول على صور بتقنية 3D أو ثلاثية الأبعاد.

ومن المفترض أن هواتف iPhone 12 ستصدر بحجم شاشة 5.4 بوصة، حيث ستكون أكبر من شاشة هاتف iPhone SE التى صدرت ب 4.7 بوصة في حين أنها ستكون أصغر من  138.4 x 67.3 x 7.3 وهو حجم iPhone SE.