AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير الأوقاف: الجيش المصري وطني حتى النخاع وشعاره العزة والكرامة

الإثنين 22/يونيو/2020 - 08:48 م
وزير الأوقاف
وزير الأوقاف
Advertisements
عبد الرحمن محمد
أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه لا شك أن الجيش المصري جيش وطني حتى النخاع ليس به مرتزقة ولا ميليشيات، فهو جيش وطني من لحمة الشعب المصري العظيم.

وأضاف وزير الأوقاف، في تصريح له، أن الجيش المصري ، جيش عظيم ورشيد كما وصفه الرئيس، لم يكن يوما ما باغيًا أو معتديًا، ولكنه كمعدن شعبه الأصيل لا يقبل الضيم، ولا يرضى بالدنية، ولا يعطي النقيصة، شعاره العزة والشرف والكرامة.

وأكد أن واجب الوقت دعم هذا الجيش بقوة والوقوف خلفه صفا واحدًا بوطنية وبسالة وكلنا جيش مصر.


من ناحية أخرى،  أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن احتراف عناصر الجماعة الإرهابية الكذب والانتحال فاق الحدود , ووصل حد التضليل بانتحال صفة إمام وخطيب , وهو ما فعله المدعو حسين محمد حنفي عطا بركات الذي حرر ضده المحضر رقم (2193) بتاريخ 22/6/2020م.

وقالت وزارة الأوقاف، أن المدعو أحمد محمود بديع فضا، ادعى العمل لدى وزارة الأوقاف لإيهام العامة بأنه خطيب بها كذبا وافتراء , وهو ما تحرر به المحضر رقم (1447) بتاريخ 18/6/2020م ضد.

وأشارت الوزارة، إلى أن ما فعله المذكورين يؤكد احتراف تلك العناصر للكذب والاحتيال والتدليس، ويتطلب من المجتمع كله وقفة جادة لكشف زيف وزيغ وبهتان تلك الجماعات والعناصر الضالة لكشف شرها عن المجتمع .
Advertisements
AdvertisementS