AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مدير تعليم القاهرة: توفير أخصائي تطوير تكنولوجي بكل لجان الثانوية العامة

الإثنين 22/يونيو/2020 - 11:04 م
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة 2020
Advertisements
عبد العزيز جمال
أصدر محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تعليمات رسمية لمديري عموم الإدارات التعليمية ينص على توفير أخصائي تطوير تكنولوجي بكل لجنة من لجان الثانوية العامة بالإدارات التعليمية الـ 32 التابعة للقاهرة.


وأوضح "عطية"، أن هذا الأخصائي يتمثل دوره في متابعة ومراجعة ورصد إجراءات جودة التعقيم باللجان، وملء وإرسال الاستمارة المخصصة لذلك أون لاين بالتنسيق مع مدير قسم التطوير بكل إدارة.

وقال مدير تعليم القاهرة، إن مسئول التطوير التكنولوجي سيقوم بمراقبة إجراءات التعقيم والإجراءات الاحترازية، ويدخل على موقع الوزارة ويسجل التقرير اون لاين مع مراعاة أن لا يكون لديه مانع قانوني من دخول اللجنة أو القيام بأي أعمال تابعة لامتحانات الثانوية العامة.


وكانت انطلقت صباح أمس الأحد امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2019 / 2020، حيث أدى 667 ألفا و315 طالبا/طالبة الامتحان في مادة اللغة العربية داخل 56 ألفا و591 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

وقال الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام الامتحان، إن امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.
Advertisements
AdvertisementS