AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ختم السفر الآمن.. رشا مجدى: المجلس العالمي للسياحة والسفر صنف مصر وجهة آمنة.. فيديو

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 08:49 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قالت الإعلامية رشا مجدى، إن المجلس العالمي للسياحة والسفر صنف مصر كوجهة آمنة وصحية للسياحة، مؤكدة أن هذا بعدما تم تطبيق العديد من البروتوكولات الصحية فى معظم الفنادق استعدادًا لاستقبال السياحة الخارجية.

 
وأضافت الإعلامية رشا مجدى، خلال برنامجها "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، ويرأس تحرير الكاتب الصحفى أحمد حمدى، أن السياح الأجانب والعرب سيصلون مصر أول يوليو القادم.


وأشارت إلى أن مجلس السياحة العالمي وافق على تنظيم مصر لاستئناف السياحة وعرض على البلاد ختم السفر الآمن، لافتة إلى تهنئة رئيسة المجلس الدولي للسياحة والسفر، لمصر علي اتساق الضوابط المصرية مع البروتوكولات الصادرة عن المجلس، ومنح مصر خاتم السفر الآمن.


من جانبها، قالت داليا أيمن، إن وزارة السياحة تقوم بعملها على أكمل وجه وتعمل على مراجعة التطبيقات الاحترازية الآمنة فى مختلف الفنادق، كما أنه تمت إعادة نشر الجولات الافتراضية التى أطلقتها وزارة السياحة والآثار من مختلف المتاحف.


وأضافت أنه تمت إعادة نشر الجولات الافتراضية التى أطلقتها الوزارة مؤخرا مصحوبة بترجمة للغة الإشارة، وتأتى تلك المبادرة فى إطار الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة.


وقال قطاع المتاحف، من خلال صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "استكمالًا لمبادرة الإدارة العامة للتربية المتحفية لذوى الاحتياجات الخاصة بقطاع المتاحف التى تقوم بها بالتعاون مع الإدارة العامة للإعلام بقطاع المتاحف، يتم إعادة نشر فيديوهات الجولات الإرشادية التى أطلقتها وزارة السياحة والآثار خلال الفترة الماضية، لمجموعة من القطع الفريدة الموجودة بالمتاحف مصحوبة بترجمة للغة الإشارة".
Advertisements
AdvertisementS