AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تصل لــ56..الأرصاد السعودية تحذر من انقلاب حراري بالمملكة.. تفاصيل

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 08:42 م
درجات الحرارة بالسعودية
درجات الحرارة بالسعودية
Advertisements
محمود نوفل
يبدو أن الفترة القادمة علي المملكة العربية السعودية ستكون شديدة الحرارة لذا كان واجبا علي المسؤولين عن الطقس داخل المملكة التحذير من الموجات الحارة وتقديم النصائح اللازمة لمواجهة هذا الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة والتي قد تؤذي من لم يحترس منها.

موجة تلو الأخرى ومنذ فترة قريبة تضرب مدن ومناطق المملكة المختلفة ولكن الموجة التي حذر منها خبير الأرصاد السعودي حسن كراني والذي توقع ان تشهد المملكة بداية من يوم الجمعة القادم وحتي منتصف الأسبوع القادم وتحديدا يوم الثلاثاء ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة .

وعبر صفحته علي موقع التدوينات القصيرة " تويتر" قال كراني : بأمر الله وبعد وداع حركة الشمس الظاهرية لخط الإستواء جواءنا تستعد لإنقلاب حراري يصل 50 - 56 درجة مئوية تحت اشعة الشمس اعتبارا من الجمعة 26 يونيو وحتي الثلاثاء 30 يونيو ، بينما العظمي المتوقعة في الظل 46- 50 درجة مئوية".

ولم يكتف " كراني " والذي يعمل في منظومة الأرصاد السعودية منذ مايقرب من 40 عاما بتحذيره  لأبناء الشعب السعودي والمقيمين لديه بل قدم لهم نصائحه حيث قال " فعلي الإخوة المواطنين تجنب التعرض للشمس فترة طويلة لتجنب الإصابة بضربة الشمس".
Advertisements
AdvertisementS