AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالكتابة على الجدران.. أيدي العابثين تشوه مسجد البيعة بمكة المكرمة.. فيديو

الجمعة 26/يونيو/2020 - 10:23 ص
مسجد البيعة
مسجد البيعة
Advertisements
محمود نوفل
يبدو أن الإغلاق الذي طال المساجد السعودية خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد أدت الي قيام البعض بأعمال لاتليق ببيوت الله ولامكانتها في قلوب المسلمين وهو ما انتقده الكثير من الأشخاص فور إعلان المملكة العربية السعودية العودة الي الحياة الطبيعية وفتح المساجد أمام مرتادي هذة البيوت.

فبعد أن كشفت السلطات السعودية في الماضي بعض المخالفات التي ارتكبها مواطنون ضد مساجد في العديد من مناطق ومحافظات المملكة ، رصدت إحدي القنوات الفضائية السعودية فيديو يتحدث عن تعرض المسجد الذي استقبل فيه النبي محمد صلي الله وعليه وسلم اصحابه من الأنصار لمبايعته والدخول في دين الإسلام الي العبث.

الفيديو الذي رصدته القناة السعودية تحدث عن تعرض مسجد البيعة او العقبة في مكة المكرمة الي التشويه علي أيادي العابثين من خلال الكتابة على الحوائط والجدران الخاصة بهذا المسجد التاريخي والذي يعد ارثا ذو قيمة في نفوس كل مسلم وليس السعوديين فقط فضلا عن وضع السجاد المخصص للصلاة بطريقة لا تليق به .

إقرأ ايضا :

جدير بالذكر ان مسجد البيعة او العقبة مسجد البيعة بناه الخليفة العباسي أبو جعفر المنصور سنة 144هـ في المكان الذي اجتمع فيه النبي محمد مع الأنصار حيث بايعوه بيعة العقبة حيث يتكون  من ساحة مكشوفة تتقدمها مظلة، ويقع المسجد أسفل وادي منى، على بعد 300 متر من جمرة العقبة على يمين الجسر
Advertisements
AdvertisementS