AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جريمة غابت عنها الرحمة والإنسانية.. وافد يحرق والدته والشرطة السعودية تقتص منه

الجمعة 26/يونيو/2020 - 01:20 م
الشرطة السعودية
الشرطة السعودية
Advertisements
محمود نوفل
ألقت الأجهزة الامنية بمكة المكرمة القبض على شاب وافد بتهمة قتل والدته.. المتهم لم تتضح جنسيته بعد دليل قاطع علي إنتشار للقسوة وغلظة القلب وغياب الرحمة والإنسانية بعدما عنًف والدته ولم يقتصر فقط الأمر فقط عند التعنيف بل إمتد قساوة قلبه لحرق والدته بشكل بشع اثار حفيظة كل من له قلب وضمير انساني ليس فقط من اتباع الدين الإسلامي ولكن من كل الأديان.

الأم المُعتدي عليها سيدة مسنة ذاعت اخبارها بعدما ضربها ابنها ضربا مبرحا بل وحرقها في أماكن عدة من جسدها في تجسيد حقيقي لمعني العقوق الذي بات يشتكي منه الكثير من الاباء والأمهات في زمننا هذا ، ودليل قاطع علي إنتشار العنف الأسري الذي اصبح يهدد مجتمعنا بالإنهيار الأخلاقي.


جراح وإصابات متفرقة في أنحاء جسدها بجانب حروق نتيجة كيها بالنيران ..هكذا وصفت التقارير الطبية حالة السيدة ذات الستة عقود من عمرها بعدما ضربها نجلها وفر هاربا من المنزل ، ولكن جهود رجال الأمن في العاصمة المقدسة مكة المكرمة تمكنت من إعادة ترميم ماتركته تلك الجريمة البشعة من تصدعات في نفوس اصحاب القلوب الرحيمة حينما تمكنت من القبض علي هذا الشاب العاق لوالدته في حالة غير طبيعية والذي يُصنف بأنه من ارباب السوابق .

إقرأ ايضا :

جدير بالذكر ان الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمدونين قد طالبوا بضرورة تشديد العقوبات علي هذا الشاب الثلاثيني ليكون عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل تلك الجرائم ولتوفير الحماية لمن يقعون تحت طائلة هؤلاء الجناة ولاسيما من النساء والأطفال.
Advertisements
AdvertisementS