AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كورونا يغتال براءة طفلة سعودية.. الأم الممرضة: نقلت لها العدوى وسامحتك يا ماما آخر كلماتها

الجمعة 26/يونيو/2020 - 11:44 ص
اسرة سعودية تفقد
اسرة سعودية تفقد ابنتها بعد اصابتها بفيروس كورونا
Advertisements
محمود نوفل
بعدما فقدت ابنتها عاشت ممرضة سعودية أزمة كبيرة في اعقاب وفاة ابنتها بفيروس كورونا بالأحساء، وبعد ثلاثة أشهر تروي الأم الثُكلى والأسرة المفجوعة.. قصة صمود أمام أضخم أزمة صحية عرفتها البشرية عبر التاريخ الحديث.

وعبر فضائية " ام بي سي" كشفت الأم الحزينة تفاصيل وفاة ابنتها قالت :"ابنتي تدهورت حالتها الصحية بشكل سريع خلال أيام قلائل، حيث دخلت العناية المركزة، وفشلت جهود الفريق الطبي المشرف على حالتها رغم بذل كل الجهود الطبية، لكن كانت إرادة الله كانت أقوى حيث فاضت روحها الطاهرة الي بارئها".

وبقلب يعتصره الحزن وعين تملاؤها دموع الفراق قالت احد جنود المعركة ضد فيروس كورونا عن اللحظات الأخيرة في حياة إبنتها :طلبت منها أن تسامحني لكوني قد أكون السبب في نقل العدوى بالمرض لها، فردت: سامحتك يا ماما أنا فداء لك وهذا آخر كلامها لي".

إقرأ ايضا :

ويلتقط خيط الحديث منها الأب المكلوم البلادي والد الفتاة السعودية الراحلة "معصومة": قبل أن تبدأ زوجتي الممرضة عملها في مواجهة هذا الوباء، أخبرتنا عن إمكانية إصابتها بالفيروس ونقل العدوى لنا، ولم نتردد في دعمها والوقوف إلى جانبها، فهذا شيء نعتز به في خدمة الوطن".

وإستطرد حديثه قائلا: "أصبنا بالفيروس، وتعافينا منه، ولله الحمد، لكن وقعت ابنتنا ضحيته، واختارها الله، ونشعر بلوعة فراقها، وما يخفف عنا، أننا قدمنا شيئًا لهذا الوطن".

جدير بالذكر ان الممرضة "رضية" انضمت في 16 من شهر مارس الماضي إلى جهود وزارة الصحة في الأحساء لمكافحة فيروس كورونا، وفِي 18 من رمضان الماضي أصيبت أسرتها بالكامل بالوباء، وفِي 15 من شهر يونيو الحالي فقدت الممرضة "رضية" ابنتها "معصومة" بذلك الفيروس.
Advertisements
AdvertisementS