AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الجبلاية تجتمع بمدرب منتخب مصر لوضع خارطة طريق تصفيات أمم الكاميرون غدا

الجمعة 26/يونيو/2020 - 03:39 م
حسام البدري
حسام البدري
Advertisements
يسري غازي
تعقد غدا السبت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني  اجتماعا مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطنى من اجل وضع خارطة طريق الفراعنة الكبار خلال الفترة المقبلة.

وحددت اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني  غدا السبت موعدًا لاجتماع اللجنة الخماسية مع البدري وذلك من اجل مناقشة البدرى فى الترتيبات الخاصة بمنتخب الفراعنة الكبار فى قادم الايام استعدادا للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها الكاميرون ٢٠٢١.

كما سوف يتطرق اجتماع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر اجتماعه مع اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني الى ما وصلت اليه اللجنة من اقتراحات في اجتماعها مع مدربي أندية الدوري الممتاز للاطلاع عليها ومناقشتها بما يتواكب مع مصلحة المنتخب والأندية معًا جاء ذلك في ضوء المباحثات التي جرت بينه وبين عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية والمشرف العام علي المنتخب.

ويتطلع المدير الفنى للمنتخب الوطني الاول للتأكد من حصول اللاعبين علي فترة اعداد مناسبة تفاديا حدوث اصابات الي جانب الحفاظ علي التوقيتات الزمنية الخاصة باستعدادات المنتخب فور معرفة ملامح مشوار التصفيات الافريقية المؤهلة لكأسي الأمم الافريقية والعالم.

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عقدت العديد من الاجتماعات مع أندية الدورى الممتاز  والقسم الثاني ومدربي الأندية من أجل التوصل إلى صيغة  توافقية بشأن عودة الدورى الممتاز والتعرف على رؤيتهم حول فترة الاعداد الى جانب مناقشة الأندية فى تعديلات لاءحة النظام الاساسي.
Advertisements
AdvertisementS