AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عضو اللجنة الخماسية عن خطاب حق التمرد: خاص بالمنتخبات وليس له علاقة بعودة الدوري

السبت 27/يونيو/2020 - 08:30 ص
صدى البلد
Advertisements
يسرى غازى
حسم الدكتور أحمد عبد الله، عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة، الجدل بشأن خطاب حق التمرد الوارد إلى الاتحاد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).


وتعقد اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني اجتماعا غدا، الأحد، مع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، وبقية الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية.


وقال الدكتور أحمد عبد الله، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن الخطاب الصادر عن الفيفا تم إرساله إلى جميع الاتحادات الأهلية فى جميع ربوع العالم وليس الاتحاد المصري فقط، ووصل إلى مصر يوم ١٨ مارس الماضى فى بداية إيقاف الدورى الممتاز مع انتشار أزمة فيروس كورونا فى العالم.


وأضاف:" خطاب الفيفا حينها منح حقا للاعبين والأندية بعدم انضمام اللاعبين إلى المنتخبات الوطنية بسبب أزمة فيروس كورونا، وكان حينها منتخب مصر الوطنى يخوض مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ولم تحدث أية أزمات".


وشدد على أن الخطاب المتداول مؤخرا بشأن منح اللاعبين والأندية حق التمرد وعدم استكمال الدورى الممتاز لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أنه لم يصل مقر الجبلاية أي خطابات بهذا المضمون على الإطلاق.


يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عقدت العديد من الاجتماعات مع أندية الدورى الممتاز والقسم الثاني ومدربي الأندية من أجل التوصل إلى صيغة توافقية بشأن عودة الدورى الممتاز والتعرف على رؤيتهم حول فترة الإعداد، إلى جانب مناقشة الأندية فى تعديلات لائحة النظام الأساسي.
Advertisements
AdvertisementS