AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب كورونا.. اتحاد الكرة يلغي المؤتمرات الصحفية للأندية في الدوري

السبت 27/يونيو/2020 - 11:40 ص
صدى البلد
Advertisements
يسرى غازى
قررت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إلغاء المؤتمرات الصحفية عقب انتهاء المباريات بعد استكمال منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وتعقد اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني اجتماعا غدا الأحد مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول وبقية الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية لمناقشة الاستعدادات للمشاركة فى البطولات الدولية والافريقية.

يأتي ذلك بناء على توصيات من اللجنة الطبية فى الجبلاية برئاسة الدكتور محمد سلطان بضرورة اتباع مبدأ التباعد الاجتماعى ومنع التجمعات فى إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل الملاعب.

وأخطرت اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني الأندية المشاركة فى بطولة الدورى الممتاز بذلك الشأن كل يتسنى لها إعداد الفرق التابعة لها استعدادا للمسابقة المحلية.

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عقدت العديد من الاجتماعات مع أندية الدورى الممتاز والقسم الثاني ومدربي الأندية من أجل التوصل إلى صيغة توافقية بشأن عودة الدورى الممتاز والتعرف على رؤيتهم حول فترة الاعداد الى جانب مناقشة الأندية فى تعديلات لاءحة النظام الاساسي.
Advertisements
AdvertisementS