AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لاستقبال طلاب الفرق النهائية.. عميد تربية عين شمس: مسح حراري وكاميرات مراقبة وتعقيم اللجان.. بدء امتحانات كلية التجارة 7 يوليو

السبت 27/يونيو/2020 - 09:15 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
Advertisements
حسام الفقي
_عميد تربية عين شمس:
امتحانات طلاب الفرق النهائية تبدأ 8 يوليو
_بدء امتحانات طلاب الفرقة النهائية تجارة عين شمس 7 يوليو
_لاستقبال طلاب الفرق النهائية.. عميد تربية عين شمس: 
مسح حراري وكاميرات مراقبة وتعقيم اللجان


قال الدكتور ماجد ابو العينين عميد كلية تربية  جامعة عين شمس إن امتحانات طلاب الفرق النهائية كلية التربية  ستبدأ من يوم 8 يوليو 2020.


أقرأ ايضا :


وأضاف عميد كلية تربية  خلال تصريحاته لـ صدى البلد أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل جدول الامتحانات وأماكنها، مشددا على الإجراءات الاحترازية التي سوف يلتزم بها الجميع وسوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل يوم الاثنين الموافق 29  /6 /2020.


أقرأ ايضا :


الجدير بالذكر عقد الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اجتماعًا طارئا، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع عمداء الكليات؛ لبحث الإجراءات المتعلقة ببدء انعقاد امتحانات السنوات النهائية .


ووجه الدكتور  محمود المتيني بضرورة و سرعة إرسال جميع جداول امتحانات السنة النهائية بالتفصيل ، و التي من المقرر أن تبدأ ما بين ٦ إلى ١١ من يوليو المقبل و تنتهي في الفترة من ١٥ إلى ١ سبتمبر من العام الجامعي الحالي ٢٠٢٠، وذلك حسب احتياجات كل كلية لإقرارها خلال جلسة مجلس الجامعة المزمع انعقادها الإثنين المقبل.


قال الدكتور خالد قدري عميد كلية تجارة  جامعة عين شمس إن امتحانات طلاب الفرق النهائية لكلية تجارة  ستبدأ من يوم 7 يوليو المقبل.


وأضاف عميد كلية تجارة انه سيتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/2020 لطلاب الفرق النهائية بجميع الشعب بالكلية بدءا من يوم الثلاثاء  7/7/2020 وسوف يتم الاعلان تباعا الجدول التفصيلي للامتحانات .


قال الدكتور ماجد أبو العينين عميد كلية تربية جامعة عين شمس أنه تم وضع خطة لاستقبال طلاب الفرق النهائية حيث تم توفير  لجان امتحانات بحيث يكون هناك مسافة ليست أقل من متر ونصف بين كل طالب والآخر وإلزام الطلاب والمراقبين بتطهير أيديهم قبل الدخول للقاعة.


وأضاف الدكتور ماجد خلال تصريحاته لصدي البلد إن امتحانات طلاب الفرق النهائية كلية التربية  ستبدأ من يوم 8 يوليو 2020، وسيتم الإعلان عن تفاصيل جدول الامتحانات وأماكنها، مشددا على الإجراءات الاحترازية التي سيلتزم بها الجميع ، قبل أن يتم الإعلان عن كافة تفاصيلها، بعد غد، الاثنين الموافق 29  /6 /2020.


وأكد أنه تم توفير أدوات تطهير بكل لجنة وايضا توفير كمامات للطالب وإجراء المسح الحراري لجميع الطالب قبل دخول مقرات اللجان الامتحانية وتوزيع الكمامات وزيادة عدد اللجان بحيث  يتراوح عدد الطالب فى اللجنة الواحدة  من 10 إلى 15 طالبا و30 في المدرجات الكبيرة.


وأشار الي توفير كاميرات مرافية باللجان وايضا توفير مياه معندية للطلاب وتخفيف عدد ساعات الامتحان الي ساعة واحده فقط وتخصيص ساعتين بين كل فترة امتحانية إلجراءات التعقيم والتطهير وعدم دخول طالب الفترة الثانية إلى بعد خروج جميع طلاب الفترة الأولى وموضحا أنه يتم تخفيض المدة الزمنية للامتحان للنصف بحيث يكون زمن الامتحان ساعة بدًلا من ساعتين.


وأوضح كل هذه الاجراءات تحت اشراف الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وضمن خطة الجامعة للحفاظ علي سلامة الطلاب .

Advertisements
AdvertisementS