AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد تعافي 82 شخصا من كورونا .. ارتفاع معدلات الشفاء إلى 1239 حالة بالبحيرة

الأحد 28/يونيو/2020 - 09:21 ص
مستشفى ايتاي البارود
مستشفى ايتاي البارود العام
Advertisements
جمالات الدمنهورى

ارتفعت معدلات التعافى بين مصابي فيروس كورونا بمحافظة البحيرة إلى 1239 حالة بعد خروج 82 حالة جديدة وخروجهم من مستشفيات العزل بالبحيرة.


وأعلن اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة عن شفاء وخروج 82 حالة تعافى جديدة من فيروس كورونا من مستشفيات العزل والاحالة ليصبح  إجمالي عدد المتعافين حتى مساء السبت 27 يونيو 1239 حالة وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم .


وأشاد المحافظ بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقدم أفضل رعاية للمصابين مثمنًا دورهم الوطنى والعمل بكل إخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين.

أقرأ أيضًا:


وفى سياق آخر شدد المحافظ على تكثيف الحملات والمرور علي المحال التجارية والمقاهي والمطاعم  للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية مع بدء الفتح الجزئي لها واستقبال الوافدين والتأكد من الالتزام بكافة القرارات الإحترازية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.  


ويأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة الشاملة والإجراءات الاحترازية المتخذة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لمجابهة إنتشار العدوى بفيروس كورونا وفي ضوء ماتضمنه قرار مجلس الوزراء رقم ١٢٤٦ لسنة ٢٠٢٠ وكتاب وزارة التنمية المحلية الدورى رقم  ١٨١ لسة ٢٠٢٠م والذى يسمح بفتح (المطاعم - الكافيهات - الحلوانى ) إبتداء من غدا السبت الموافق ٢٠٢٠/٦/٢٧ حتى الساعة  العاشرة مساء يوميا مع ضرورة الإلتزام بالاشتراطات العامة للفتح.

Advertisements
AdvertisementS