AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ريال مدريد يفوز على إسبانيول وينفرد بصدارة الدوري الإسباني .. فيديو

الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:02 ص
صدى البلد
Advertisements
إسماعيل محمود
حقق نادي ريال مدريد، فوزًا هامًا، على حساب نظيره نادي إسبانيول، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني " الليجا".

كان داردير قريبًا من افتتاح التسجيل لإسبانيول في الدقيقة الرابعة من هجمة مرتدة مفاجئة لدفاع نادي ريال مدريد، لكن رأسية اللاعب اخطلإت طريق شباك ريال مدريد.

وفي الدقيقة 13، سدد كاسميرو لاعب ريال مدريد كرة من منتصف الملعب، لكن دييجو لوبيز حارس إسبانيول تصدى للكرة وأبعدها عن شباكه.

وفي الدقيقة 36، سدد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لكن لوبيز واصل التألق وأبعدها لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 45، من هجمة منظمة لريال مدريد، بدأها مارسيلو لسيرجيو راموس، والذي مررها برأسه لكريم بنزيما، والذي مرر الكرة بكعبه لكاسميرو أمام مرمى إسبانيول تمامًا، فسجلها بسهولة في الشباك، معلنًا عن الهدف الأول ومنهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه.

وفي الشوط الثاني، حاول إسبانيول في أكثر من منافسة معادلة النتيجة، لكن كل هجماتهم كانت تُمنع من هز شباك نادي ريال مدريد بواسطة حارس مرماهم تيبو كورتوا، فحدث ذلك في تسديدة وو لي في الدقيقة 48، وراؤول دي توماس في الدقيقة 63، وديفيد لوبيز في الدقيقة 74.

واقتصر دور ريال مدريد في الشوط الثاني على المحافظة على النتيجة، فلم يهددوا مرمى إسبانيول باستثناء تسديدة بنزيما على الطائر في الدقيقة 53، لكن دييجو لوبيز تصدى لها ببراعة، لينتهي اللقاء بتحقيق النادي الملكي الثلاث نقاط من مباراة اليوم.

وبذلك الانتصار، ارتفع رصيد نادي ريال مدريد للنقطة 71 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقًا على برشلونة بفارق نقطتين، فيما توقف رصيد نادي إسبانيول عند 24 نقطة في المركز العشرين والأخير.
Advertisements
AdvertisementS