AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد تدشينه رسميا.. وزير الاتصالات يكشف تفاصيل موقع الرئاسة الإلكتروني.. فيديو

الإثنين 29/يونيو/2020 - 07:54 م
وزير الإتصالات
وزير الإتصالات
Advertisements
محمود محسن
أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن أهم ما يميز  قطاع الاتصالات أنه قطاع عرضي يتعاون مع باقي قطاعات الدولة وتتضافر جهوه معه لتقديم خدمات أفضل لحوكمة الأداء وزيادة معدلات الانتاج وترشيد الموارد.


وأضاف طلعت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم عبر فضائية الحياة أن كل الاطر التكنولوجية التي تنظمها الدولة تسهم بشكل فعال للنهوض بها.


اقرأ أيضا 


وتابع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن موقع الرئاسة الذي تم تدشينه يمثل نقلة كبيرة في أداء وعرض المشروعات  التى يتم العمل بها بالمؤسسات القيادية فى العالم كله والموقع شامل وقام به فريق من الشباب الواعد الذي لديه الخبرات ويعمل فى المركز الاعلامي لرئاسة الجمهورية لتقديم مادة إعلامية لكل انشطة الرئيس من زيارات ميدانية داخلية وخارجية والتواصل مع قادة دول العالم وسجل كامل وتسجيل وتوثيق بأحدث الانظمة التكنولوجية.
 

وأشار  طلعت إلى أن كل المشروعات التي قامت بها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية مدرجة على هذه البوابة سواء بترتيب تاريخي او نوعي وبكافة القطاعات التي تمت مؤكدا أن الموقع أيضا يتميز بخاصية البث المباشر .


وأضاف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه عرض على رئيس الجمهورية في عام 2018 وضع الإنترنت في مصر، مشيرا إلى أن مصر كانت تحتل مرتبة متأخرة على مستوى العالم والرئيس وجه بضرورة زيادة السرعة ففي عام 2019 تم تنفيذ مشروع للنهوض بالانترنت الثابت كلف الدولة 30 مليار جنيه والسرعة تضاعفت 6 أضعاف وقفزت مصر إلى المركز الثالت.
Advertisements
AdvertisementS