AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لتعزيز الميزان التجاري في ظل أزمة كورونا.. "رجال الأعمال" تدعو لإعادة رسم خريطة التعاون المصري العربي

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 10:06 ص
جمعية رجال الأعمال
جمعية رجال الأعمال
Advertisements
ولاء عبد الكريم
قال المهندس علي عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إن تعزيز الميزان التجاري وجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر في ظل أزمة كورونا ومرحلة التعايش مع الجائحة تتطلب إعادة رسم خريطة التعاون المصري العربي لاكتشاف الفرص ومجالات التعاون الاقتصادي مع مختلف دول مجلس التعاون الخليجي. 

وأكد "عيسي"، في بيان، الثلاثاء، أن جمعية رجال الأعمال تنظر إلى جهاز التمثيل التجاري المصري باعتباره جزء لا يتجزأ من منظومة تعزيز التبادل التجاري والاستثماري لمصر، لافتًا إلى أن الجمعية كانت ولا تزال مساندة لدور الجهاز لأهميته في دفع العلاقات التجارية والاستثمارية حيث حرصت على عقد العديد من اللقاءات مع رؤساء وممثلي مكاتب التمثيل التجاري في الخارج للتعرف على الفرص الجديدة والمجالات الواعدة للاستثمار والتجارة. 

اقرأ أيضا:

وتوجه رئيس جمعية رجال الأعمال بالشكر لأحمد عنتر الرئيس السابق لجهاز التمثيل التجاري المصري والذي يشغل حاليا منصب مستشار وزيرة التجارة والصناعة لشئون التمثيل لمجهوداته والتعاون مع الجمعية في كل ما يخدم التجارة والاستثمار.

ولفت إلى أن منطقة الخليح العربي من أهم الدول والشركاء التجاريين سواء استيرادًا اوتصديرًا كما أنها من أهم الدول المستثمرة في مصر حيث أن المستثمرين الخليجيين يمثلون عصب الاستثمار في السوق المحلية. 
Advertisements
AdvertisementS