AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بشرى سارة..مصر للطيران: استخدام التذاكر المحجوزة فى فترة الغلق فى أى وقت..فيديو

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 10:03 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قال الطيار رشدى زكريا، رئيس الشركة القابضة لـ مصر للطيران، إنه تم اتخاذ جميع الاجراءات الاجراءات الاحترازية وفقًا لمنظمة الطيران العالمية للحفاظ على المسافرين بدءًا من دخولهم صالة السفر وحتى وصولهم لوجهتهم.


وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، فى مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، أنه  يتم قياس درجة حرارة الراكب والذى تكون درجة حرارته أعلى من 38 يتم منعه من السفر واتخاذ الإجراءات الآمنة معه وتوجيهه لعمل التحاليل اللازمة لفيروس كورونا، بالإضافة الى الحفاظ على المسافات الآمنة، ووضع ملصقات ارشادية على الأرض للمحافظة على تلك المسافات.

وأوضح أن المواد المعقمة متوفرة فى جميع أنحاء المطار وتعقيم الطائرات قبل كل رحلة وارتداء الكمامات والقناع الواقى من قبل جميع العاملين، بالإضافة إلى تزويد الطائرات بفلاتر خاصة بتنقية الهواء والتى تعمل على قتل 99% من الفيروسات والميكروبات، كما تم اعداد حقيبة مستلزمات وقائية توزع على كل الركاب بالطائرة.

وأشار إلى أن الحقيبة ستوزع على جميع الركاب بمختلف الدرجات سواء درجة رجال الأعمال او الدرجة الاقتصادية، منوهًا الى أن جميع الوجبات على الطائرة ستكون مغلفة بطريقة آمنة ومنع تقديم أى مشروبات ساخنة والمطبوعات والمجلات بالطائرة. 

وأكد أنه الطائرة ستكون كاملة ولن يكون هناك أى تباعد داخل الطائرة، موضحًا أن كل الركاب سيكونوا ملتزمين بارتداء الكمامة مما سيحافظ على سلامة الركاب.

ونوه إلى أنه من الممكن استخدام التذاكر المحجوزة خلال فترة الغلق فى أى وقت ، مشددًا على  ضرورة التزام جميع الركاب بالاجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامتهم.
Advertisements
AdvertisementS