AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد شفاء 819 مصابا بـ كورونا.. إلهام محمود وكيلا لمديرية الصحة بالأقصر

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 09:20 ص
 الدكتورة الهام محمد
الدكتورة الهام محمد
Advertisements
شمس يونس
أصدرت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، قرارًا بتعيين الدكتورة الهام محمد محمود مدير عام مستشفى اسنا التخصصي للعزل الصحي، للعمل وكيلا لمديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر.

وجاء في القرارا الذي يحمل رقم رقم 433 لسنة 2020 ، انه بعد الاطلاع قانون نظام الادارة المحلية رقم 43 لسنة 1979 وعلى قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 243 بتنظيم وزارة الصحة والسكان.

ويتم ندب الدكتورة الهام محمد محمود كبير اخصائين طب اسنان بامانة المراكز الطبية المتخصصة ومدير مستشفي اسنا التخصصي للعزل الصحي ، للعمل وكيلا لمديرية الشئون الصحية بالاقصر وذلك لمدة ثلاث اشهر ، وعلى الجهات المتختصة تنفيذ هذا القرار ويلغي مايخالفه من قرارات.


وكانت الدكتورة " إلهام "  قد وصلت من القاهرة فى 6 مارس الماضي إلى الأقصر وذلك فى مهمة تدريب كوادر مستشفى أسنا التخصصي، على التعامل مع الحالات المصابة بالفيروسات، بعد اكتشاف عدد من الحالات بفيروس كورونا على الباخرة النيلية بالأقصر.

وقبل انتهاء فترة التدريب جاءت إشارة للمستشفى المخصص للحجر الصحي باستقبال أول الحالات من أسوان يوم 14 مارس، فأصرت على الانضمام لفريق العزل لاستكمال محاضرات الحماية ضد العدوى، لكي تطبق عمليا ، وتتابع بنفسها مع باقي الفريق.


ونجحت المستشفي فى شفاء العديد من المصابين حيث تم التعافي والخروج النهائي 819 حالة،وايضا أكثر من 15 حالة ولادة قيصرية.

Advertisements
AdvertisementS