AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الصرف الصحى: إحلال وتجديد الشبكات بمناطق المطرية والحلمية وجسر السويس..فيديو

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 10:36 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قال رئيس شركة الصرف الصحي، المهندس عادل حسن، إن هناك تنسيق مع الجهات القائمة على المشروعات القومية لتحسين شبكات الصرف، لافتًا إلى أن هناك تنسيق مع الهيئة الهندسية طوال عملها فى تطوير الطرق.


وأضاف رئيس شركة الصرف الصحى، فى لقاء عبر سكايب ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " تن"، أنه تم استغلال الفرصة فى المساهمة فى اعمال تطوير الطرق والتعاون مع الهيئة الهندسية من خلال إحلال وتجديد الشبكات فى بعض المناطق بمحافظة القاهرة.


وأوضح أنه تم تطوير شبكة الصرف الصحى بمنطقة المطرية، و الحلمية التى لم تجدد منذ سنوات طويلة، مؤكدًا أنه لم يتم تحويل خطوط الصرف الصحى فقط لبناء الكبارى ولكن تم إحلال وتجديد الشبكات.

وتابع أنه تم توسعة الشبكات بالمنطقة نظرًا لزيادة الكثافة السكانية، موضحًا أن هناك مشروعات قومية كبيرة تتم فى محافظة القاهرة ويتم التنسيق مع الهيئة الهندسية للعمل وتحسين الشبكات فى نفس الوقت التى يتم فيها الحفر وعمل الكبارى.

ولفت إلى أنه يتم تحسين الخدمة فى شارع مصطفى النحاس، وفى شارع جسر السويس الآن، منوهًا أن هناك مناطق محرومة من الصرف الصحى فى القاهرة نتيجة للتوسعات العشوائية التى حدثت مؤخرًا.
Advertisements
AdvertisementS