AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

للوقاية من كورونا.. رسالة جديدة على فيسبوك وإنستجرام تنبهك لارتداء الكمامة

الجمعة 03/يوليه/2020 - 01:01 م
 رسالة جديدة على
رسالة جديدة على فيسبوك وإنستجرام تنبهك لإرتداء الكمامة
Advertisements
شيماء عبد المنعم
أعلنت شركة فيسبوك Facebook، إنها ستضيف رسالة جديدة إلى صفحة آخر الأخبار News Feed، على الصفحة الرئيسية بموقع إنستجرام Instagram لتشجيع الأشخاص على ارتداء أقنعة الوجه (الكمامة).

ووفقا لما ذكره موقع "theverge" التقني، سيظهر التحذير في الجزء العلوي من صفحة آخر الأخبار بدءا من اليوم  على الشبكة الاجتماعية، على منصتي فيسبوك وإنستجرام، حيث سيوجه التحذير المستخدمين إلى مركز معلومات COVID-19.


وسيكون لدي المستخدمون روابط إلى مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، للحصول على مزيد من المعلومات، وكما ستحصل منصة مشاركة الصور والفيدوهات إنستجرام تحذيرا مشابها إل جانب روابط لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

وتأتي هذه الخطوة من فيسبوك، استجابة للزيادة في عدد حالات فيروس كورونا بالولايات المتحدة، بعد أن سجلت رقما قياسيا في عدد الحالات ليوم واحد، بإضافة 50 ألف حالة جديدة.

وذلك بعد أن بدأت العديد من الولايات الأمريكية بإعادة النظر في خطط إعادة فتح الأعمال التي بدأت في الشهر الماضي، حيث بلغت الولايات المتحدة أكثر من 2.7 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا، وتسجيل 128 ألف حالة وفاة منذ بداية الجائحة.

الجدير بالذكر أن شبكة فيسبوك أضافت العديد من الميزات منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث أضافت في باية العام الجاري ميزة جديدة لوقف انتشار المعلومات المضلة المتعلقة بالفيروس التاجي على منصتها.
Advertisements
AdvertisementS