AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

متأثرة على الهواء.. مذيعة سي بي سي تروي واقعة فقدانها لشقيقتها غرقًا.. فيديو

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 02:16 ص
الإعلامية ريهام إبراهيم
الإعلامية ريهام إبراهيم
Advertisements
البهي عمرو
قالت الإعلامية ريهام إبراهيم، إن كل شخص يريد أن يسافر ويتمتع بـ البحر، ولكن توخي الحذر أمر مهم، موضحة "لازم نخلى بالنا من نفسنا وعلى أطفالنا".

وأضافت خلال تقديمها برنامج " من مصر" المذاع على قناة سي بي سي، أن الأماكن التى يكتب عليها أنها للكبار؛ يجب الابتعاد عنها، قائلة" البحر ملوش كبير.. يا روح ما بعدك روح.. لازم نخلي بالنا على حياتنا وعلى أولادنا".

وروت "ريهام"، واقعة فقدانها لشقيقتها الصغيرة: "اختى كانت صغيرة، وراحت مكان للكبار، وتوفيت، لازم ناخد حذرنا وإحنا فى البحر وفى حمام السباحة، وتأثرت ريهام، وكادت تبكي على الهواء؛ حزنًا على وفاة شقيقتها الصغيرة".

وفى نفس السياق، قال محمد عوض، خبير الغوص وعضو جمعية الإنقاذ النهري، إن الأيام الماضية شهدت حادثة مأساوية، فقدت مصر خلالها 11 شابا غرقا في شاطئ النخيل بالإسكندرية، لافتا إلى أن هناك مناطق خطرة في بعض الشواطئ، ولذلك كل مواطن عليه أن يحذر.

وأشار "عوض" إلى أن البحر ليس له كبير، وموجة البحر عندما تصدم مواطنا بـ صخرة؛ تفقده الوعي، مؤكدا أن جمعية الإنقاذ النهري موجودة فى جميع الأماكن، ونقوم بتوزيع الأشخاص على المناطق، وفى حالة حدث حادثة يتوجه الأقرب.
Advertisements
AdvertisementS