AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب أشباح أوروبا.. أشرف زكى يكشف تفاصيل جلسة محامى هيفاء وهبى ومحمد الوزيرى

الأربعاء 22/يوليه/2020 - 01:39 م
هيفاء وهبى ومحمد
هيفاء وهبى ومحمد الوزيرى
Advertisements
أحمد إبراهيم
كشف الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ، عن تفاصيل الجلسة التى عقدت بين محمد الوزيرى مدير أعمال هيفاء وهبى ، والمحامى الخاص بالنجمة اللبنانية بشأن أزمة أجر فيلمها الجديد "اشباح أوروبا" والذى انتهت من تصويره. 

وقال أشرف زكى فى تصريح لـ "صدى البلد" : بالفعل عقدت لجنة من نقابة الممثلين جلسة مع محمد الوزيرى ومحامى هيفاء وهبى لتسوية النزاع بينهما فيما يخص اجرها فى فيلم "اشباح أوروبا"، ولم تحضر الجلسة الفنانة هيفاء وهبى كما يتردد. 

اقرا ايضا 

وأضاف أشرف قائلا : قررت اللجنة حصول هيفاء وهبى على مبلغ معين غير مصرح لى الإفصاح عنه من أجل تسوية الأزمة بشكل ودى بين الطرفين وعليه التزم الطرفين بما قررت اللجنة. 

وكان خرجت صفحة منسوبة الى الفنان هيفاء وهبى كشف بعض التفاصيل الخاصة بالأجر الذى حصلت عليه هيفاء وهبى من محمد الوزيرى وهو 5 مليون و500 ألف جنيه. 

وكانت حصلت الفنانة هيفاء وهبى على مبلع مليونى جنيه من إجمالى اجرها ومتبقى لها 3 ملايين و500 ألف جنيه. 

وكان قال سهاد إمام، محامي محمد وزيرى مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، أن الأخيرة حصلت على أجر مليون جنيه نظير دورها فى فيلم "أشباح أوروبا"، والذى انتهت من تصويره نهاية العام الماضى.

وأشار إلى أنه بصدد تقديم بلاغ ضد هيفاء وهبى لمحاولة التشهير بموكله محمد وزيرى وسيتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، بعد أن اتهمته بالاستيلاء على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق بموجب توكيل له.

و"أشباح أوروبا" بطولة كل من هيفاء وهبى، أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة، وإخراج محمد حماقى.  
Advertisements
AdvertisementS