AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ينافس به واتسآب.. تيليجرام يصدر تحديثا جديدا لمستخدميه

الإثنين 27/يوليه/2020 - 01:10 م
تيليجرام يصدر تحديثا
تيليجرام يصدر تحديثا جديدا لمستخدميه
Advertisements
ندى على
قام تطبيق المراسلة Telegram تيليجرام بإجراء تحديثا جديدا لمستخدميه ينافس به تطبيق واتسآب ، بإضافة عدد من الميزات منها أنه سيتيح للمستخدمين إرسال ملفات بحجم أكبر في الرسائل تصل إلى أكثر من 2 جيجا بايت، وهو الأمر الذى لم يكن متاحا من قبل. 

وبحسب موقع Android Police فإن أقصى ملف كان يمكن إرساله في السابق في  تيليجرام لم يكن يتجاوز 1.5 جيجا بايت ، حيث لم تكن تسمح هذه المساحة بإرسال بعض الملفات الكبيرة أوالصور ذات الجودة العالية أو الفيديو. 


وسيسمح التحديث الجديد مشاركة الملفات بين هواتف سامسونج S20 و أجهزة  iPad ، كما يمكن إنشاء فيديوهات الملفات الشخصية، والتى تحل محل صور الملفات الشخصية في التطبيق نفسه باستخدام كاميرا الصور الشخصية الخاصة. 

وأتاح التحديث أيضا إمكانية اختيار فيديو مسجل مسبقًا من الكاميرا،  وبمجرد اختيار الفيديو بكل سهولة ومشاركته مع التخرين بحجم أكبر من الذى كان يمكن اختياره او مشاركته، وبذلك يتفوق تيليجرام على واتسآب الذى يعانى مستخدموه من رفع ملفات كبيرة الحجم.   

وأصبح بإمكان المستخدمين بعد رفع مساحة الصور والفيديوهات اختيار الصور التى تحتوى على فلاتر لتحسين الشكل أو الألوان وكذلك الخلفية، بالإضافة إلى مشاركتها سواء مع مستخجمين ىخرين أو رفعها على الإنترنت بكل سهولة دون وقت كبير. 


Advertisements
AdvertisementS