AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مولوتوف وأسلحة بين المتظاهرين| إصابة شخص في تبادل مسلحين لإطلاق النار في بورتلاند

الإثنين 27/يوليه/2020 - 01:55 م
تواجد شرطي في ميدان
تواجد شرطي في ميدان التظاهرات في بورتلاند
Advertisements
على صالح
تحقق السلطات الامريكية في حادث إطلاق نار على المحتجين في وسط مدينة بورتلاند بولاية اوريجون، مع استمرار المظاهرات ضد وحشية الشرطة، لليلة الستين على التوالي، في عدد من المدن في أنحاء الولايات المتحدة.


وظهرت أنباء عن إطلاق نار أطلقت على ميدان "لونسديل" في بورتلاند في حوالي الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي، حيث قال شهود إن معركة اندلعت بين عدة مسلحين.


اقرأ ايضا 



وأكدت إدارة شرطة بورتلاند أنه تم احتجاز شخصين عقب الحادث وقالت إن شخصًا واحدًا تم نقله إلى المستشفى بإصابات غير مهددة للحياة.


وأضافت الشرطة إنها عثرت على حقيبة تحتوي على مجلات بنادق محملة وزجاجات مولوتوف في حديقة قريبة. 


وتمت مشاركة صور لعدد من العناصر المسلحة في تغريدة من الشرطة في وقت متأخر أمس الأحد، قائلة إن "شخصًا ما أشار إلى الحقيبة إلى الضباط  في لونسديل" في وقت متأخر يوم الأحد.


ولم يتم الكشف عن مزيد من المعلومات على الفور، ولم يتضح ما إذا كان الحادثان مرتبطين بالتظاهرات، غير ان الشرطة كشفت عن العثور على مولوتوف واسلحة نارية في مكان الاحتجاجات 


وفي هذه الأثناء في أوستن بولاية تكساس، حضر الآلاف من الناس احتجاجًا لتكريم جاريت فوستر البالغ من العمر 28 عامًا، والذي أطلق عليه النار وقتل على يد شخص قاد مجموعة من المتظاهرين في الليلة السابقة.


وفي فرجينيا، توافد المتظاهرون إلى منزل تشاد وولف، القائم بأعمال سكرتير وزارة الأمن الداخلي، للتنديد بنشر ضباط اتحاديين في مدن بما في ذلك بورتلاند وسياتل وأوكلاند.
Advertisements
AdvertisementS