AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شكرا على الطاقة العظيمة.. إنجي المقدم تشارك جمهورها بصورة من عيد ميلادها

الإثنين 27/يوليه/2020 - 04:58 م
انجي المقدم
انجي المقدم
Advertisements
ميرنا محمود
شاركت الفنانة انجي المقدم جمهورها بصورة جديدة لعيد ميلادها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور إنستجرام.

وكتبت إنجي المقدم  معلقة على الصورة: شكرا يارب.. شكرا على كل كلمة حلوة وعلى كل دعوة حلوة شكرا على حب اهلى وحب اصحابى .. شكرا على كل الطاقة العظيمة اللى كانت حواليا ومحوطانى من إللى اعرفه و من إللى ماعرفوش .. دى نعمة كبيرة اوى اوى اوى هفضل اشكرك يارب عليها طول عمرى. الحمد لله.

اقرأ أيضا:

وكان قد صادف  الخميس 23 يوليو، عيد ميلاد الفنانة إنجي المقدم، والتي أتمت عامها الـ "43".

وقدمت إنجي المقدم، على مدار مشوارها الفني العديد من الأعمال الهامة، كان من بينها مسلسل حواديت الشانزليزيه، وولد الغلابة، وليالي أوجيني، وحكايات بنات ج2 وج3، و30 يوم، لا تطفئ الشمس، وفيلم رأس السنة، وغيرها من الأعمال.

وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "لعبة النسيان"، والذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2020، وهو من بطولة دينا الشربيني بجانب كل من أحمد داوود والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

View this post on Instagram

شكرا يارب .. شكرا على كل كلمة حلوة و على كل دعوة حلوة شكرا على حب اهلى و حب اصحابى .. شكرا على كل الطاقة العظيمة اللى كانت حواليا و محوطانى من إللى اعرفه و من إللى ماعرفوش .. دى نعمة كبيرة اوى اوى اوى هفضل اشكرك يارب عليها طول عمرى. الحمد لله. ❤ Thank you all soooo much for all your calls, messages, posts and presents. Thank you for making the effort and for giving me part of your time and energy. You showered me with so much love and it's priceless! I'm truly blessed and utterly humbled. I love you all so so much.❤

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on

Advertisements
AdvertisementS