AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المالية: ما يغلاش عليك رسالة دعم ومساندة من الدولة للمواطن والاقتصاد.. فيديو

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 02:25 م
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قال محمد عبد الفتاح، مساعد وزير المالية، إن مبادرة "مايغلاش عليك" تلقى إقبالًا كبيرًا من المصنعين والتجار للمشاركة فيها، لافتًا إلى أنها توجه رسائل مهمة للمواطن المصرى بأنه على الرغم من آثار جائحة كورونا على اقتصاديات العالم كله، ولكن الحكومة المصرية تساند المواطن المصرى لتخفيف الأعباء عنه، وتقدم رسالة للمنتج المصرى والمصنع المصرى.


وأضاف محمد عبد الفتاح أن الإنتاج قل فى المصانع نتيجة جائحة كورونا، ولذلك تعمل مبادرة "ما يغلاش عليك" على تدوير عجلة الإنتاج مرة أخرى لاستعادة العمالة، وتحريك عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل جديدة، وتشجيع التاجر المصرى.


وأوضح أنه تم تسجيل 144 مصنعًا ونحو 1250 تاجرًا، حتى الآن، للمشاركة في المبادرة وتقديم تخفيضات للمواطنين، مؤكدًا أن المبادرة يستفيد منها المواطن والمنتج والبائع، والاقتصاد القومى للدولة.


وذكر أن مبادرة تشجيع المنتج المحلى تنشط الاقتصاد المحلى، والدولة المصرية تنطلق وتطلق مبادرات فى ظل ما تمر به اقتصاديات العالم بسبب جائحة كورونا، مؤكدًا أن جميع المؤسسات الاقتصادية أشادت بأداء الاقتصاد المصرى لأنه قوى وصامد طوال فترة أزمة كورونا.


وأشار إلى أن الاقتصاد المصرى قادر على استيعاب جميع الأزمات ومواجهتها، مشددًا على أن مبادرة "ما يغلاش عليك" تستخدم الطرق الحديثة فى التعامل مع المواطنين من خلال موقع التواصل الاجتماعى.
Advertisements
AdvertisementS