AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أبي مهندس عاشق لتراب الفن.. أحمد فلوكس يحكي لمتابعيه عن أسرته.. شاهد

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 08:11 م
احمد فلوكس
احمد فلوكس
Advertisements
مصطفى كرم
نشر الفنان احمد فلوكس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة لوالده الفنان فاروق فلوكس. 



وعلق أحمد فلوكس قائلا "هذه نبذه مختصره عن عائلتي و عن اصل تربيتي و من كان له الفضل في وجودي كرجل و نجاحي .... ابي هو المهندس فاروق توفيق صالح مهندس و عاشق للفن والشهير ب فاروق فلوكس اصوله من المنيامن العائله العريقه عائله ابو الليل و نشأ و ترعرع في حي عابدين ثم المبتديان و من اكبر مثقفين بلدي الحبيبه و امي هي مصممه الازياء رحمه الله عليها السيده سميره سليمان المناسترلي باشا". 

واضاف" و خالاتي هم الاديبه و سيده الاعمال سميحه سليمان المناسترلي الحاصله علي جوايز في الادب و كاتبه و سيده اعمال و خالي هو الاديب و الكاتب رحمه الله عليه د سمير سليمان المناسترلي الحاصل علي جايزه الدوله التقديرية في الادب و خالتي الاخره هي المنتجه و الفنانه الراحله سهير المناسترلي رحمه الله عليها الشيهره بخفه دمها في فيلم تجيبها كده تجيبها كده هي كده كما مثلت في فيلم للراحل يوسف شاهين لحبها في الفن و خالتي الاخيره هي السيده ساميه المناسترلي اللي اكتر واحده كانت قريبه و اتربيت في بيتها". 

وتابع" خالي الاخر هو السيد سامي المناسترلي رحمه الله عليه اول مصري يدير مجموعه فنادق شيراتون سابقا ... اخواتي هم المخرجه يسر فلوكس و ربه المنزل القريبه لقلبي هبه فلوكس.... كل دول هم من شكلوا تربيتي و اخلاقي و اصولي و هم أصحاب الفضل في اني اكون شي ... هم اساسي و هم اصلي ..... اتشرف اني واحد من هذه العائله .... ربنا يحفظهم و اشكرهم انهم طلعوني راجل اعتمد علي نفسي و عارف معني كلمه عائله و معني كلمه نجاح". 


يذكر أن أحمد فلوكس أسس في الفترة الأخيرة شركة له تعمل في عدة مجالات منها الإنتاج والسوشيال ميديا والعقارات والتوريدات وينشر بشكل مستمر صورا وفيديوهات له عبر السوشيال ميديا، خلال مباشرته لهذه الأعمال وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل كبير في شركته.
View this post on Instagram

هذه نبذه مختصره عن عائلتي و عن اصل تربيتي و من كان له الفضل في وجودي كرجل و نجاحي .... ابي هو المهندس فاروق توفيق صالح مهندس و عاشق للفن والشهير ب فاروق فلوكس اصوله من المنيامن العائله العريقه عائله ابو الليل و نشأ و ترعرع في حي عابدين ثم المبتديان و من اكبر مثقفين بلدي الحبيبه و امي هي مصممه الازياء رحمه الله عليها السيده سميره سليمان المناسترلي باشا و خالاتي هم الاديبه و سيده الاعمال سميحه سليمان المناسترلي الحاصله علي جوايز في الادب و كاتبه و سيده اعمال و خالي هو الاديب و الكاتب رحمه الله عليه د سمير سليمان المناسترلي الحاصل علي جايزه الدوله التقديرية في الادب و خالتي الاخره هي المنتجه و الفنانه الراحله سهير المناسترلي رحمه الله عليها الشيهره بخفه دمها في فيلم تجيبها كده تجيبها كده هي كده كما مثلت في فيلم للراحل يوسف شاهين لحبها في الفن و خالتي الاخيره هي السيده ساميه المناسترلي اللي اكتر واحده كانت قريبه و اتربيت في بيتها ...و خالي الاخر هو السيد سامي المناسترلي رحمه الله عليه اول مصري يدير مجموعه فنادق شيراتون سابقا ... اخواتي هم المخرجه يسر فلوكس و ربه المنزل القريبه لقلبي هبه فلوكس.... كل دول هم من شكلوا تربيتي و اخلاقي و اصولي و هم أصحاب الفضل في اني اكون شي ... هم اساسي و هم اصلي ..... اتشرف اني واحد من هذه العائله .... ربنا يحفظهم و اشكرهم انهم طلعوني راجل اعتمد علي نفسي و عارف معني كلمه عائله و معني كلمه نجاح

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on

Advertisements
AdvertisementS