AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بنك مصر يطلق برنامجا دوليا لدعم العملاء في الإمارات.. اعرف المزايا

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 06:37 م
بنك مصر
بنك مصر
Advertisements
محمد يحيي
اطلق بنك مصر برنامجا دوليا  للمصريين المقيمين بالإمارات العربية المتحدة، لمساعدتهم في التعامل على حساباتهم بسهولة في مصر والإمارات.

قال محمد الإتربي، رئيس البنك، في تصريحات له، إن مصرفه أعد قناة خاصة بمركز الاتصال لضمان سرعة استقبال المكالمات، بجانب حزمة من المزايا الأخري للعملاء، من بينها  الحصول على بطاقة خصم فوري مجانية و بطاقات إضافية لأفراد الأسرة بمصر طبقًا للأسعار المقررة داخل مصر.

اقرأ أيضا:
وذكر أنه يتم الحصول على أول دفتر شيكات مجانًا مع إمكانية إرساله إلى الإمارات، وبطاقة دفع مقدمًا مجانية لتيسير الحصول على التحويلات الواردة من الامارات.
و يمكن للعملاء تنفيذ معاملاتهم ومتابعة حساباتهم عن طريقخدمة الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول BM Online،  وكذلك الحصول على قرض تمويل عقاري يصل الى 10 سنوات وبسعر عائد مميز ومصروفات مخفضة.
وذكر أن العملاء يحصلون أيضا على عائد مميز على العملات النقدية الأجنبية المحولة من خارج مصر من خلال شراء شهادات بلادي بالعملات الأجنبية.

وذكر أن البرنامج الجديد يساعد عملاء البنك في الإمارات من إصدار وتجديد بطاقة الخصم الفوري مجانًا، والحصول على أول دفتر شيكات مجانا، هذا الى جانب إمكانية الحصول على حساب جديد بعائد مميز يصل إلى 1% بحد أدنى10,000 درهم إماراتي أو تحويل راتب شهري لا يقل عن 10,000 درهم إماراتي.

و الاعفاء من مصاريف التحويل الى أي حساب ببنك مصر وإمكانية القيام بـ 4 عمليات سحب نقدي من أي جهاز صراف آلي في الامارات مجانًا.

Advertisements
AdvertisementS