AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خالد جلال: عودة الدوري قرار خاطئ.. اتظلمت في الزمالك.. وهذه حقيقة تدخل مرتضى منصور في التشكيل.. حوار

الجمعة 31/يوليه/2020 - 11:21 ص
خالد جلال المدير
خالد جلال المدير الفني لنادي مصر
Advertisements
محمد السعيد
لم يعمل كثيرا بـ الدوري الممتاز لكنه كان محظوظا بتدريب الزمالك لفترتين، أحببته جماهير الزمالك كثيرا بسبب إعادته لـ هيبة الفريق في موسم 2018، وتحويل الانكسارات إلى انتصارات، انه خالد جلال المدير الفني الحالي لنادي مصر.

تولي خالد جلال مهمة المدير الفني الزمالك  لأول مرة في في 23 إبريل 2018 ، وقاد الزمالك لمدة 81 يوما فقط خلفا لإيهاب جلال، ونجح في تلك الفترة القصيرة أن يقود الفارس الأبيض لهزيمة االأهلي بنتيجة 2 - 1 في الدوري، وتحطيم عقدة استمرت 11 لم يفوز فيها الأبيض على غريمه التقيلدي في مسابقة الدوري، كما نجح في قيادة الأبيض في التتويج بكأس مصر على حساب سموحة، ليرحل سريعا رغم نجاحه الكبير، بسبب تعاقد الزمالك مع كريستيان جروس.

خالد جلال يتحدث لـ " صدى البلد"  عن استعدادات نادي مصر لاستئناف مسابقة الدوري، وحظوظه في البقاء، وولايته الثانية مع الزمالك، والصراع لقب دوري أبطال أفريقيا، والعديد من الأمور التي تخص الكرة المصريو.

لم يستمر خالد جلال كثيرا في فترته الثانية مع الزمالك، حيث رحل بعد أسابيع قليلة من توليه منصب المدير الفني للأبيض، بسبب خسارة لقب الدوري لصالح الأهلي.

في البداية.. كيف نجحت في إعادة مستوى لاعبي نادي مصري فنيا وبدنيا خلال فترة قصيرة؟
كنا نتواصل مع اللاعبين خلال فترة التوقف الدوري  وقمنا باعطائهم بعض التعليمات ساعدنا كثير في استعادة مستوى اللاعبين فنيا وبدينا بشكل سريع.

نجحنا  أيضا في تطوير مستوى الفريق، وظهرنا بشكل جيد خلال الوديات حيث توفقنا على الإسماعيلي بهدف دون، وتعادلنا أمام المقاصة وإنبي في الجونة، وكنا الأقرب في الفوز في هذه المباريات التي انتهت بالتعادل

ما مكاسب نادي مصر التي حققها خلال فترة الإعداد الحالية؟
حققنا العديد من المكاسب خلال فترة الإعداد، أبرزها تصعيد بعض اللاعبين الناشئين مثل علي لالا ومؤمن الذي يلعب في قلب الدفاع  ورامبو وأحمد طارق، بالإضافة التي استعادة متسوى اللاعبين بشكل سريع.

كيف ترى حظوظ نادي مصر في البقاء في الدوري الموسم المقبل؟
نجتهد ونبذل أقصى ما لدينا، ونتمني من الله التوفيق بالبقاء في مسايقة الدوري.

هل يعود خالد جلال لمنصب الرجل الثاني مجددا؟
لا طبعا، أنا مديرا فنيا، ولن أعمل في منصب الرجل الثاني في  أي جهاز فني سواء مصري أو أجنبي؟

هل حسمت موقفك مع نادي مصر، حال هبوط الفريق إلى الممتاز ب؟

هذا كلام سابق لأوانه، تركيزنا ينصب فقط على البقاء في مسابقة الدوري.


هل توقف الدوري لفترة طويلة،  يمنح نادي مصر فرصة لإعادة حساباته وظهوره بشكل أفضل في المسابقة؟
أزمة فيروس كورونا تسببت في كارثة للأندية المصرية، لأننا لم نتدرب لأكثر من 3 أشهر، وتم وضع فترة اعداد قصيرة من قبل اتحاد الكرة.

ما رأيك في قرار عودة الدوري؟
عودة الدوري قرار خاطئ، لأنه من الممكن أن نرى إصابات عديدة عقب استئناف الدوري ومستوى متدني وتلاحم بين الموسم الحالي والجديد، ومشاكل في سوق الإنتقالات، وأزمة في جدول مباريات الدوري، بسبب مشاركة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز في الكونفيدرالية، والإسماعيلي في البطولة العربية

ما تقييمك لفترتك الثانية مع الزمالك؟
اتظلمت خلال فترتي الثانية مع الزمالك، جئت في توقيت صعب، كان خلال فترة الإنتقالات، ولم أحصل على الوقت الكافي لاظهار بصمتي مع الفريق.

يتردد دائما أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتدخل في التشكيل.. هل هذا صحيح؟
لم يحدث نهائيا أن تدخل مرتضى منصور في التشكيل خلال فترة عملي في الزمالك، ولم أكن أسمح لأي أحد بأن يتدخل في التشكيل، هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة.

من الفريق المرشح للتتويج بـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
جميع الفرق الأربعة " الأهلي - الزمالك - الرجاء - الوداد" حظوظهم مستاوية في التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، لكن أتمنى أن يكون النهائي مصريا بين الأهلي والزمالك، وأن يتوج الزمالك باللقب في النهاية



Advertisements
AdvertisementS