AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شوط أول مثير.. تعادل إيجابي بين مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 09:52 م
صدى البلد
Advertisements
إسماعيل محمود
تعادل فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني بهدف لكل منهما، وذلك في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما، في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

رحيم ستيرلينج افتتح التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 9، بعد هفوة دفاعية قاتلة من الفرنسي رافاييل فاران مدافع نادي ريال مدريد، ليعقد المهمة على فريقه.

وكان رحيم ستيرلنج قريبًا من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 14، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها علت عارضة مرمى كورتوا.

وظهر نادي ريال مدريد بشكل باهت وفي حالة توهان غريبة لكل لاعبيه وبالأخص في خط الدفاع، رغم حاجتهم لتحقيق الانتصار الليلة للتأهل في أول ثلث ساعة من المباراة.

وكان كريم بنزيما قريبًا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 21، عندما وصلت له الكرة على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي، وسط غفلة من خط الدفاع، ليسدد الكرة لكن البرازيلي إيدرسون حارس مرمى الفريق الإنجليزي تصدى لها.

وبعد ذلك سدد هازارد كرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن إديرسون تصدى لها أيضًا.

واستطاع الفرنسي كريم بنزيما معادلة النتيجة في الدقيقة 28 من رأسية رائعة، بعد تلقيه عرضية من الجانب الأيمن عن طريق زميله رودرييجو.

حاول بعد ذلك مانشستر سيتي تسجيل الهدف الثاني وسط تراجع من لاعبي ريال مدريد، لكن لم تهتز شباك أي من الفريقين بعد ذلك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر سيتي على نظيره نادي ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الأخير بإسبانيا.

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لدور ربع النهائي لمواجهة الفائز من مباراة فريقي يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي.
AdvertisementS