AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة| عملية جراحية لتركي آل الشيخ.. سر غضب أحمد فتحي من فايلر.. أسباب تأجيل مباراة المصري.. رونالدو يتوج بجائزة جديدة

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 03:58 م
أخبار الرياضة صدى
أخبار الرياضة صدى البلد
Advertisements
إسراء أشرف
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الإثنين، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والعربية، الأوروبية، جاءت أبرزها كالتالي:

عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ غدا
كشف تقارير صحفية، صباح اليوم، أن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية، ومالك نادى ألميريا، سوف يخضع لعملية جراحية، غدا، الثلاثاء، فى تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت نيويورك وسيتم إجراء العملية بمستشفى Presbyterian New York في ولايه نيو يورك بأمريكا، ومن المقرر أن تستغرق العملية ما يقرب من 6 ساعات، وسيستمر المستشار في إقامته بالمستشفى حتى تمام الشفاء.

أرست اللجنة الخماسية مبدأً جديدا بتكريم نجوم الكرة المصرية أعضاء نادي المائة، تبدأه اليوم، حيث يتم تكريم عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز قبيل مباراة فريقه أمام طنطا بتسليمه جائزة خاصة باعتباره أحدث أعضاء نادي المائة ببلوغ عدد أهدافه 104 أهداف.

رفض طارق العشري المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، اتهام اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، الفريق بالإهمال، بعد الكشف عن عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا ضمن صفوفه.

أكدت نتائج المسحات التي أجريت في ساعة مبكرة من صباح اليوم على لاعبي المصري استمرار ايجابية 12 حالة ، وذلك ضمن المسحات التي أجريت لهم و لعدد إضافي من اللاعبين معظمهم من الناشئين في محاولة للحاق بمباراة حرس الحدود اليوم.

هاجم المهندس محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب إصراره على استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز، رغم تزايد أعداد اللاعبين المصابين بكورونا على حد وصفه.
عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

كشف الإعلامى عمر ربيع ياسين سر غضب أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تجاه رينيه فايلر المدير الفنى .

تُوج البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، بجائزة أفضل لاعب في الموسم المنقضى بالسيدة العجوز.

واصل النجم السوري عمر السومة، هوايته المفضلة بهز شباك فريق الاتحاد بعدما ساهم في فوز فريقه الأهلي بـ "ديربي جدة"، بنتيجة 2-1، أمس، الأحد، في الجولة رقم 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

Advertisements
AdvertisementS