ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لا تفوتها.. أفضل 5 تطبيقات وألعاب على متجر جوجل بلاي لهذا الأسبوع

الأحد 16/أغسطس/2020 - 05:01 م
متجر جوجل بلاي
متجر جوجل بلاي
Advertisements
شيماء عبد المنعم
يوجد الملايين من التطبيقات والألعاب الرائعة والمفيدة على متجر هواتف أندرويد جوجل بلاي google play، ولكن يجهل وجودها مئات الآلاف من المستخدمين للمنصة، لصعوبة البحث داخل المتجر الألكتروني والاهتمام بالتطبيقات الأكثر شعبية بين المستخدمين.

وفيما يلي نستعرض إليك أفضل تطبيقات وألعاب على متجر جوجل بلاي لهذا الأسبوع، وفقا لما ذكره موقع "androidauthority" التقني.



1. لعبة Sports City Tycoon:

هي لعبة مجانية تستطيع من خلالها بناء مدينة، حيث يمكن للاعبون استخدام العديد من عوامل الجذب الرياضية في متنزههم الرياضي الصغير، لجلب المزيد من الأموال ويقوم اللاعبون بترقية الحديقة بمرور الوقت، بالإضافة إلى بعض العناصر مثل استضافة المسابقات الرياضية لتحقيق قفزات سريعة في الإيرادات، وتضم اللعبة بعض الميزات اللعبة مثل  رسومات رائعة، والقدرة على كسب المال أثناء عدم اللعب.

2. تطبيق Motion Cam:

هو تطبيق كاميرا مجاني بواجهة بسيطة الاستخدام، يتيح لك إلتقاط الصور بتنسيق RAW ، ولكنه يسجل أيضًا الصور قبل اللقطة الفعلية حتى تتمكن من اختيار أفضلها، يتضمن التطبيق عناصر تحكم يدوية كاملة في الكاميرا مثل ISO وسرعة الغالق وأشياء أخرى.

3. لعبة المافيا الكبرى The Grand Mafia:

هي لعبة مجانية تتيح لك إنشاء إمبراطورية جريمة بأسلوب الغوغاء، حيث يمكنك اكتساب الأموال عن طريق ارتكاب جرائم جديدة، وتوظيف الشخصيات للقيام بالمزايدة، وتتميز اللعبة بقدرة العديد من اللاعبين على المضي قدمًا باستخدام طرق مختلفة.

4. تطبيق Wondery:

هو تطبيق غريب، يعمل كمشغل بودكاست مشابه لمشغل سبوتفاي Spotify، ويحتوي على مكتبة خاصة به، إلى جانب مجموعة من البودكاست، لكنه يركز أكثر على تنسيق المسلسل بدلا من العرض على شكل حلقات، تستطيع الاستمتاع بمزاياه مقابل اشتراكا شهريا قدره 4.99 دولارا أمريكيا أو 34.99 دولارا سنويا.

5. لعبة EVE Echoes:

هي لعبة مجانية، تأخذك في مغامرة فضائية متعددة اللاعبين على الإنترنت، تأتي اللعبة برسومات رائعة، وتخصيص عميق وفروع ترقية، و PvP ، وعالم ألعاب ضخم للغاية مع أكثر من 8000 نظام نجمي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements