AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ننشر أول صورة للمتهم بمحاولة إلقاء زوجته من البلكونة في حلوان

الأحد 30/أغسطس/2020 - 07:53 ص
المتهم
المتهم
Advertisements
كتب محمد صبرى
حصل موقع صدى البلد على صورة المتهم بمحاولة إلقاء زوجته من" البلكونة" فى حلوان .

وكان رجال الأمن بالقاهرة قد تمكنوا من القبض على الشخص الذي ظهر في فيديو يعتدى بالضرب على زوجته، محاولا إلقائها من الطابق الخامس بمنطقة حلوان.


ورصدت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة تداول فيديو انتشر بشكل كبير عبر " فيس بوك " أثناء قيام زوج بالاعتداء بالضرب على زوجته محاولا إلقاءها من الطابق الخامس .

على الفور وجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بسرعة ضبط المتهم بعد استصدار اذن من النيابة العامة ، حيث تم تحديد الزوج ومكان الواقعة وتبين أن الواقعة فى عقار بأرض الجنينة كفر العلو بدائرة قسم شرطة حلوان .

وتم تصويرها من قبل أحد الجيران الذى شهد تفاصيل الواقعة ونشر الفيديو على السوشيال ميديا لفضح انتهاكات الزوج.

وتمكن المقدم محمد السيسي رئيس مباحث حلوان من ضبط الزوج وتبين أنه سائق "توك توك" ٤٦ سنة ، ودائم التشاجر مع زوجته ربة منزل" ٣٨ عام" منذ ١٥ عاما بسبب خلافات أسرية بينهما ، وهو ما ايدته فى اقوالها الزوجة ايضا وشهود العيان من الجيران .
 
وأشارت التحريات إلى أنه قبل الواقعة نشبت مشاجرة بين المتهم وأشقاء زوجته وتعدوا فيها عليه بالضرب، فقام بعدها بالتعدي عليها ومحاولة الإلقاء بها من بلكونة الشقة

وأضافت التحريات أن المتهم لديه 4 أبناء من زوجته، وفي الآونة الأخيرة نشبت عدة مشاجرات مع أشقاء زوجته بسبب خلافات عائلية بينهم ، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق .





ننشر أول صورة للمتهم بمحاولة إلقاء زوجته من البلكونة في حلوان
AdvertisementS