AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وسط استياء حكومي.. الكويت تسجل 857 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعة

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 12:49 م
الكويت تسجل أكثر
الكويت تسجل أكثر من 850 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعة
Advertisements
دعاء أبوهشيمة
سجلت الكويت اليوم، الثلاثاء، ارتفاعا جديدا في عدد الإصابات والوفيات المسجلة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، تسجيل 857 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 91244 حالة.

وأضافت الصحة الكويتية أنه تم تسجيل حالتي وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح إجمالي الوفيات المسجلة حتى اليوم 548 حالة.

وأشارت الصحة الكويتية إلى أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 89 حالة، ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض (كوفيد-19) ومازالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 9042 حالة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الصحة الكويتية شفاء 617 حالة من فيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية، وبذلك يصل إجمالي عدد المتعافين من كورونا في دولة الكويت إلى 81654 حالة.

ويأتي ذلك وسط استياء حكومي من بعض المظاهر السلبية والتهاون في تطبيق الاشتراطات الصحية في التباعد الجسدي وارتداء الكمام وغيرها محذرا من النتائج والآثار التي تترتب على هذا التهاون والتي تعود بالضرر على الجميع وتؤدي إلى انتشار المرض والعدوى  حيث لوحظ الازدياد الملحوظ في أعداد المصابين بالفيروس في الأيام الأخيرة.
Advertisements
AdvertisementS