AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لطلاب الدبلومات الفنية بتنسيق 2020.. تعرف على شروط الالتحاق بكلية التربية بحلوان

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 08:31 م
جامعة حلوان
جامعة حلوان
Advertisements
كريم ناصر
أعنلت وزارة التعليم العالى و البحث العلمى خلال المؤتمر الخاص بأعلان نتائج تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة ، ان موعد فتح باب التنسيق لطلاب الدبلومات الفنية هو نهاية شهر سبتمبر 2020 كما انه سيتم  تخصيص مقر للتنسيق الخاص بهم بالقاهرة الجديدة بجانب الجامعة التكنولوجيا . 

و فى هذا الاطار قد أعلنت كلية التربية بجامعة حلوان شروط القبول بالشعب المختلفة بالكلية للعام الدراسى 2020-2021، حيث تقبل الكلية طلاب الثانوية العامة بنظاميها القديم والحديث، والطلاب المصريين بالخارج والوافدين والمحولين، وفقا لمجموعة من القواعد . 

ويوضح صدى البلد لطلاب التعليم الفنى بتنسيق 2020  من  التعليم الفني "الصناعي - التجاري" شروط القبول بالكلية  لراغبى الالتحاق بها : 


حيث يتم قبول الطلاب بشعب التعليم الصناعي، والحاصلين على دبلوم المدارس الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، أو من خريجي الكليات التكنولوجية وما يعادلها، والمرشحين من مكتب التنسيق مباشرة حيث يشترط للترشيح لشعب التعليم الصناعي حصول الطالب على الدبلومات في أحد التخصصات التالية (العمارة– الزخرفة- الخشبية- المعدنية- النسيج- الملابس الجاهزة)، أما الطلاب الحاصلين على دبلومات في تخصصات غير التخصصات السابقة يتم ترشيحهم وفقًا للتخصص الأقرب والرغبة، ووفقًا للمجموع الكلي من مجموع بطاقة الترشيح.

2- يتم قبول الطلاب بشعب التعليم الصناعي الحاصلين على الثانوية العامة علمي (رياضة - علوم)، في التخصصات التالية (العمارة– الزخرفة- الخشبية- المعدنية- النسيج- الملابس الجاهزة)، وفقًا لرغباتهم ووفقًا للمجموع الكلي من مجموع بطاقة الترشيح، ووفقًا للأعداد المطلوبة.

3- يتم قبول الطلاب بشعب التعليم التجاري، والحاصلين على دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات المرشحين للكلية من  مكتب التنسيق التجاري.


4- يتم قبول الراغبين في حدود 10% من طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (رياضة / علوم من عدد الطلاب المرشحين للكلية)، ووفقًا للشروط والقواعد المعلنة من قسم التعليم الصناعي

Advertisements
AdvertisementS