AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

آبل تبيع 500 مليون آيباد حول العالم

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 09:12 م
صدى البلد
Advertisements
كريم جمال
أعلن تيم كوك المدير التنفيذى لشركة آبل الأمريكية عملاقة صناعة التقنية حول العالم عن حصيلة مبيعات الشركة من منتجات آيباد منذ اول إطلاق له، حيث تخطت مبيعاته 500 مليون جهاز حتى هذه اللحظة.

وأكد كوك أن هذا الرقم أكبر دليل على نجاح أجهزة آبل اللوحية و قبولها بين الملايين حول العالم، والتى ظهرت لأول مرة منذ 10 سنوات، فى أبريل عام 2010.

جدير بالذكر أن آبل أعلنت عن طرح أحدث أجهزة آبل اللوحية، وهو الجيل الجديد من جهاز آيباد آير ipad air، الذى ياتى بمعالج آبل الجديد A14، ليكون أسرع مرتين من أحدث الـ لابتوبات التى تعمل بنظام ويندوز.

بالإضافة لجهاز ipad الجديد بنظام iOS 14، كما سيحتوى على معالج آبل السابق A12، ليقدم سرعة جبارة تفرق بمراحل عن منافسيه من أجهزة أندرويد اللوحية، وحتى الكومبيوتر المحمول "لابتوب".

كما كشفت عن طرح أحدث أنظمة تشغيل الشركة رسميًا، حيث تم الكشف عن iOS 14 لأجهزة آيفون و آيباد، أما WatchOS 7 لساعات آبل الذكية. عن طرح أحدث أنظمة تشغيل الشركة رسميًا، حيث تم الكشف عن iOS 14 لأجهزة آيفون و آيباد، أما WatchOS 7 لساعات آبل الذكية.

و فى المقدمة كانت ساعتها الجديدة apple watch 6 الجيل السادس، التي تأتي بحساس أكسجين حساس للغاية، والذى سيعمل بدوره على تقديم أفضل قراءة للقلب وقياس الصحة العامة له..

و صدمت آبل الملايين من محبيها حول العالم، بعدما أعلن كوك عن عدم إطلاق الشركة اليوم عن أيقونتها المنتظرة آيفون 12 بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا، بينما سيقتصر المؤتمر المقام حاليًا على طرح ساعة آبل و آيباد فقط.

Advertisements
AdvertisementS