AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأوقاف تحذر من استغلال المساجد بأي شكل من أشكال الدعاية الانتخابية

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 11:13 ص
وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف
Advertisements
عبد الرحمن محمد
حذرت وزارة الأوقاف من أي محاولة لاستغلال المساجد بأي شكل من أشكال الدعاية الانتخابية، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه من يقوم بذلك أو يسمح به أو يغض الطرف عنه.


وقالت الوزارة، في بيان رسمي لها منذ قليل، إنها كعادتها إذ تشجع على المشاركة الإيجابية دائما فإنها تحذر من انجراف أي من العاملين بها في الدعاية الانتخابية لأي من المرشحين، أو التهاون في الحفاظ على عدم إقحام المساجد وملحقاتها في الدعاية الانتخابية لأي شخص أو حزب.


من جانبه، أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن جماعة الإخوان الإرهابية تتسم بالمكر والخداع ودائما ما يكون عملها في السر دون العلن.


وقال وزير الأوقاف، في تصريحات، إن أعضاء الجماعة الإرهابية لا يظهرون بصورتهم الحقيقية، منوها إلى أن الوزارة حينما تتأكد من انتماء أحد العاملين بها يتم التعامل معه بكل حسم.


وأكد جمعة أن الوزارة ترفض أي أفكار متشددة، منوها بأنه بالنسبة للخلايا الكامنة والنائمة لجماعة الإخوان الإرهابية فمن يصدر منه فعل أو قول متشدد يتم اتخاذ إجراء ضده في حينه، لافتا إلى أن وزارة الأوقاف تخلصت إلى حد كبير من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية حتى الخلايا النائمة منهم.
Advertisements
AdvertisementS