AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

زوَّجها لطفل وأنجبت منه.. أب يحاول قتل ابنته وزوجته في سوهاج

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 07:18 م
صورة أرشيفية - تعبيرية
صورة أرشيفية - تعبيرية
Advertisements
سوهاج _ انغام الجنايني
تقدمت والدة قاصر تدعى "إيمان"، التي أجبرها والدها على الزواج من الطفل "محمد. ب"، منذ عام ونصف العام، ببلاغ، إلى قسم المنشأة، ضد زوج ابنتها؛ بعد أن أخذ حفيدها منها رغمًا عنهما.


وفوجئت والدة الطفلة، بتهديد زوجها لها، ولابنتها، بالقتل؛ بعد تقديمها بلاغا في طليق ابنتها الطفلة.


وتابعت في بلاغها :" "إلحقوني، جوزي وسلايفي خطفِنِّي أنا وبنتي، وعاوزين يقتلونا"، وهنا تستغيث الأم وابنتها بالجهات الأمنية بمحافظة سوهاج لنجدتهما، حيث يُريد والد إيمان قتلهما.


وقالت ان زوجها هددها؛ لتقدمهما ببلاغ ضد زوج إيمان السابق الطفل "محمد. ب"، حيث كانت إيمان حينها ذات 15 عاما وتحدت والدها ورفضت ولكنه هددها بطلاق امها وتشريدهم بالشوارع، فاضطرت للموافقة على الزواج منه.


وأتمت القاصر إيمان 5 أشهر بمنزل والدها لخلافاتها مع زوجها، كما أنه أخذ طفلهما "فهد" منها، ولم تره منذ أن تركت له المنزل.


ومن الجدير بالذكر أن هذا الطفل هو الذي تم منعه من اتمام زفافه بالأمس، حيث تمكن خط نجدة الطفل، مساء أمس الخميس، من إيقاف زواج طفلين ليلة دخلتهما، بمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى خط نجدة الطفل بلاغًا بسرعة التدخل لوقف إتمام زواج القاصر "ف"، 15عامًا، من الطفل "م"، 17 عامًا، ويُقيمان بدائرة مركز شرطة المنشأة بمحافظة سوهاج.

وبالتنسيق مع اللجنة العامة للطفل بسوهاج واللجنة الفرعية بمركز المنشاة، واستدعاء والد الزوج القاصر ووالد القاصر بمركز الشرطة التابعين له، تم أخذ التعهدات اللازمة عليهما بعدم إتمام زواجهما إلا بعد بلوغهما السن القانونية، إلا أن العريس القاصر لم يمتثل للقانون، ولم يثنيه استدعاء والده ووالد العروس.

ولم يكن هذا على رغبة منه، فتوجه للكوافير بدائرة المركز، لاستلام العروس والتوجه بها إلى منزل الزوجية لإتمام الزواج، ولكن تلقى خط نجدة الطفل بلاغًا بذلك، وعلى الفور تم استدعاء العريس بمركز الشرطة لأخذ التعهد اللازم عليه وعرضه على النيابة المُختصة.

وتؤكد إيمان ووالدتها أنه أتم دخلته على الطفلة الثانية بالأمس دون الأخذ باعتباره بأي إجراءات قانونية تم إتخاذها معه أو المُسألة القانونية التي من الممكن أن يتعرض لها إثر مخالفته للوائح والقوانين.

وتناشد إيمان بسرعة تدخل الجهات الأمنية لحمايتها هي ووالدتها وإخوته من والدها، حيث يُريد قتلهما وهو الآن خاطفهما، بنجع العسيرات بسوهاج.
AdvertisementS