AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سحر وشعوذة.. "شيخ" رضا عبدالعال يثير الجدل بعد واقعة استاد طنطا

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:55 م
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال
Advertisements
عمرو الحلوانى

أثار رفض رضا عبدالعال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى طنطا دخول فريقه إلى غرفة خلع الملابس بين شوطى مباراته أمام إف سي مصر، حالة كبيرة من الجدل كونها تعد حالة غريبة من نوعها ولا نشاهدها خلال مباريات الدوري الممتاز.



وقاد رضا عبدالعال فريقه طنطا فى أول مباراة له مع الفريق أمام نادى مصر فى اللقاء الذى جمعهما أمس فى إطار لقاءات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الممتاز والذى انتهى بالتعادل السلبي بينهما.

وفاجأ رضا عبدالعال الجميع برفض دخول فريق طنطا إلى غرف خلع الملابس باستاد طنطا، مؤكدا أنه يرى أشياء غريبة داخل الغرفة كما أكد له أحد "الشيوخ" الذى اصطحبه معه داخل الاستاد.



ولم يخف رضا عبدالعال سبب عدم ذهابه إلى غرفة خلع الملابس بين شوطى مباراة فريقه طنطا أمام إف سي مصر وأكد أن الغرفة بها أشياء غريبة وكانت البداية بتعطل التكييف بداخلها، مؤكدا أن الشيخ أخبره بوجود أشياء غريبة وقد يكون هناك أعمال سحر.



وهو الأمر الذى أثار حالة كبيرة من الجدل بشأن موقف رضا عبدالعال خاصة وأن المباراة تقام على ملعب طنطا، وواصل الفريق الطنطاوى نتائجه المتخبطة فى الفترة الأخيرة وتعادل على ملعبه أمام إف سي وأصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري القسم الثانى.



ويستعد طنطا بقيادة مدربه رضا عبدالعال لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل فى إطار لقاءات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الممتاز.

AdvertisementS