AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. محتفلون يمزقون صورة المقاول الهارب محمد علي

السبت 03/أكتوبر/2020 - 09:43 ص
محتفلون يمزقون صورة
محتفلون يمزقون صورة المقاول الهارب محمد علي
Advertisements
هاجر إبراهيم
عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، لقطات تبرز قيام محتفلين بتمزيق صورة المقاول الهارب محمد علي، كما قاموا بضرب صورته بالأحذية الخاصة بهم.

وشهدت جميع الميادين الرئيسية بمحافظات الجمهورية، أمس، احتفالات بذكرى نصر أكتوبر،كما احتفل المواطنون أمس أمام النصب التذكارية بمدينة نصر بذكرى العبور، وبالذكرى الـ47 لحرب أكتوبر المجيدة.

وعمت أجواء الاحتفالات ميادين المحافظات المختلفة اليوم الجمعة، في ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ودعم وتأييد الدولة والرئيس في حربهم على الدعوات التخريبية التى تنادى بها قوى الظلام على مدار الأيام الماضية، التى لا تهدف إلا لهدم الدولة المصرية فى المقام الأول وإخضاعها تحت سيطرتهم، إلا أن الشعب المصرى والقيادة السياسية رفضوا ذلك بشتى الصور.

واكتظت ميادين المحافظات في الوجه البحرى والقناة وشمال وجنوب سيناء وصعيد مصر، بأبناء مصر خلال احتفالات حرب أكتوبر المجيدة، ودعم وتأييد الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب الأسود، والتأكيد على أنه لا مكان لمتأمر على هذه الدولة أو خسيس أو جبان باع أرضها مقابل حفنة من الدولارات.

وتنوعت الاحتفالات بتلك الميادين من حمل ورسم اعلام مصر على وجوه المشاركين بكافة محافظات الجمهورية، إلى جانب توفير بوابات تعقيم لهم، وكذلك أيضا انتشرت صور الرئيس عبد الفتاح السيسي بين الحضور، تضمنت عبارات "كلنا معاك ياريس"، و"هتكمل بناها يا ريس" رافضين الدعوات التخريبية من الجماعة الإرهابية.

AdvertisementS