AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

زمن السيسي.. وتفويض الشعب

عاطف عبد الستار

عاطف عبد الستار

السبت 03/أكتوبر/2020 - 01:58 م
 عندما يكون تحت الشجرة أسد لا تستطيع القرود تسلقها ولا الخرفان الاقتراب منها.

نزول الشعب بدون أى دعوة من أى جهة رسمية في الميادين تفويض جديد لـ السيسي وللجيش حامى حمى عرين البلد ورسالة شعبية قوية للفشلة  فى إثارة الفوضى والتحريض ضد الدولة المصرية.


قطر وتركيا صرفا ملايين لتحربض الناس لكى تنزل تقول: «ارحل يا سيسى». الناس نزلت وقالت: كلنا معاك يا سيسى.

قيام شعب مصر بدعم الدولة والجيش بهذا الشكل الحضاري وهذه الكثافة العددية للمشاركين أحدث صدمة فظيعة لأجهزة مخابرات معادية ظلت تردد عبر عملاء وخدام لها من الممولين والمغيبين  ان السيسي يحكم المصريين بالحديد والنار و افتحوا الميادين الناس ستخرج على السيسي .

المصريين عمرهم ما بيخافوا بدليل نزولهم في 30 يونيو برغم كل تهديدات الأخوان .

وقت الخطر شعب مصر يكون جيشها .

صدمة خروج المصريين بتلك الحشود الغفيرة عنيفة جدا ..  الشعب المصري في الميادين حطم مخططات أهل الشر خلال ست سنوات وإسقطها بالضربة القاضية خلال ساعات مثل أسطورة خط بارليف والجيش الاسرائيلي الذى لا يقهر. 

 الحشود الكبيرة من الشعب التى لبت نداء مصر أظهرت بالدليل القاطع ان حملات الجزيرة وقنوات غلمان تركيا والبى بى سى كلها كذب وتضليل للاضرار بسمعة مصر.

نزول الشعب أمام العالم يقول إن مصر بخير وأن حملات التشويه الدولية لمصر مغرضة وتأمرية وتنم عن حقد مزمن وكراهية ممقوتة.

أي هجوم علي السيسي ليس المقصود به شخصه ولكن المقصود "السيسي" الفكرة و المشروع الوطني.. زمن القوة والكرامة والراس المرفوعة.. زمن عبد الفتاح السيسي..مصر عفية في عهد السيسي ومواقفها تدرس في علم السياسة.

بفضل الله وتوفيقه محاولات الهدم والتكسير فى مشروع السيسي في مصر  لن تنجح .. السبب أن الإرادة السياسية اتحدت بالإرادة الشعبية لإنجاز حلم المصريين فى وضع مصر في مكانتها اللائقة التي تستحقها أقدم بلد في الكون.

الطريق إلى نصر أكتوبر محفور بالعرق والدم كما قال الزعيم أنور السادات .. وكذلك الطريق لبناء دولة قوية مستقلة يعيش شعبها في عزة وكرامة ملئ بالصعاب والتربص والمؤامرات.

كل التحية لشعبنا الواعي الفاهم الذي أدرك الغرض النهائي الذي تسعى إليه الدولة ورأى أمامه صورة المستقبل وتحمل الصعاب لأنه سيجني قريبا ثمرة تعبه وصبره ومساندته للدولة.


الحرب التي تدبر لمصر في شخص  السيسي هي حرب الهدف منها النيل من مصر وشعبها وجيشها والرئيس بصفة شخصية لانهم يعلمون انه مشروع مصر القومي وكنزها الحقيقي .

 اللهم أظهرنا على أعدائنا وأجعل مصر أمنة مطمئنة.

AdvertisementS